مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون تفتتح أبوابها في سيتي ووك

سفاري نت – متابعات

إفتتحت مراس، مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال ماتيل بلاي! تاون Mattel Play! Town، التي تتيح لهم اللعب وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بصحبة الشخصيات المحببة لديهم في سيتي ووك.

 

وتستقبل المدينة الأطفال من عمر 2 – 10 سنوات، وتقدم ماتيل بلاي! تاون، تجربة لعب محفزة للمهارات، ترتكز على خمس شخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال، وهي “بارني” Barneyᵀᴹ، و”توماس وأصدقاؤه”Thomas & Friendsᵀᴹ، و“بوب البنّاء” Bob the Builderᵀᴹ، و”أنجيلينا باليرينا” Angelina Ballerinaᵀᴹ، و”سام الإطفائي” Fireman Samᵀᴹ.

وقد تم تصميم هذه الوجهة الترفيهية بناءً على مفهوم التعلم باللعب الذي يحفز مهارات التعلم عند الأطفال عن طريق اللعب من خلال تحفيز مخيلة الأطفال وتطوير مهاراتهم الاجتماعية.

يذكر أن ماتيل بلاي! تاون ترحب يومياً بالزوار من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، وسيتوفر فيها مقهى Mattel Play! Café الذي يقدم وجبات مغذية وصحية، إضافة إلى متجر تجزئة يعرض بشكل حصري أحدث منتجات شركة “ماتيل”، من الألعاب والتذكارات إلى الأكسسوارات والملابس ومستلزمات المدرسة والكتب.

كما وتضم ماتيل بلاي تاون صالة سينما رباعية الأبعاد وغرفاً لإقامة حفلات عيد الميلاد، مما يجعلها وجهة مثالية لاستضافة المناسبات الخاصة بالأطفال.

وتبلغ أسعار التذاكر 95 درهماً للأطفال و55 درهماً للآباء والأمهات، ويمكن شراء التذاكر عبر الشباك المخصص لذلك في “ماتيل بلاي! تاون”.

دليل ماتيل بلاي! تاون Mattel Play! Town

المكان: توسيعة سيتي ووك، الوصل، دبي

أوقات الدوام : من 10 صباحا إلى5 10 مساءا – كافة أيام الأسبوع

رسم الدخول: 95 درهماً للأطفال و55 درهماً للآباء والأمهات

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة هاربي عنوان السياحة الشتويَّة في العالم

سفاري نت – متابعات “هاربن” مدينة باردة للغاية، ترتدي الأبيض طويلًا، وتتحوَّل كلِّ شتاء، ولمناسبة …