مطعم لا بيرغولا وجهة مميزة للمسافرين لــروما

سفاري نت – متابعات

يحتفل مطعم لا بيرغولا، الواقع في فندق والدورف أستوريا روما كافاليري، والذي يشرف عليه الشيف العالمي هاينز بيك، بمرور 10 أعوام على تأسيسه.

ويشكل المطعم، الذي يستقر في الطابق الأخير للفندق ويزهو بإطلالات على المدينة الخالدة، أول مطعم في إيطاليا من فئة خمس نجوم تابع لفندق يحصل على هذا التكريم الرفيع.

ويتميز التصميم الداخلي لمطعم لا بيرغولا بأسقف مزخرفة مع لمسات من الخشب الكرزي بالإضافة إلى أفخر أنواع الأثاث والذي يضم قطعاً فنية تعود للقرنين الثامن والتاسع عشر الميلادي تمتزج مع إطلالات المطعم الخلابة على مدينة روما.

ويستقبل لا بيرغولا ضيوفه في الأمسيات الصيفية على التراس المفتوح لتناول العشاء تحت أضواء الشموع، إذ يتميز المطعم بخدمته الممتازة وبتقديم أجود المكونات من مختلف أنحاء العالم من بينها الخل البلسمي والملح والفلفل بالإضافة إلى خيارات مميزة من أجود أنواع الشاي والقهوة جميعها مقدمة في أوانٍ مطلية بالذهب.

وقد ساهمت التوسعة الجديدة لمطعم في إضفاء جمالية على الإطلالات البانورامية التي يوفرها المطعم. وتضم قائمة طعام المطبخ الشرق الأوسطي والتي يطورها المطعم باستمرار، أطباقاً متنوعة من بينها “فاغوتيلي لا بيرغولا” المحشي بجبن بيكورينو.

وتتضمن الإضافات الجديدة على المطعم افتتاح لاونج سيجار جديدة وهي جزء بسيط من عمليات التجديد التي خضع لها فندق روما كافاليري والتي بلغت قيمتها 50 مليون دولار أمريكي.

حول ميشلان

تُمنح نجوم ميشلان عادة فقط للمطاعم التي تجذب نسبة كبيرة من السياح، وفي لغة ميشلان فإن النجمة الواحدة تعني أن المطعم جيد جداً ضمن فئته ومكان مميز للتوقف عنده خلال رحلات السفر لتناول طعام مُعد بمستوى عالٍ.

أما النجمتين فنادراً ما تقدم للمطاعم وتدل على أن المطبخ ممتاز وأطباقه مقدمة بمهارة عالية ويستحق التجربة، بينما تُقدم ثلاث نجمات للنخبة القليلة من المطاعم وتعني أن المطعم يستحق رحلة خاصة إليه ويتمتع بمطبخ استثنائي يقدم مكونات عالية الجودة.

ونادراً ما يقدم الدليل ثلاثة نجمات للمطاعم التابعة للفنادق، الأمر الذي يجعل من فندق روما كافاليري وجهة فاخرة بين نظرائه.

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع باجمل الاجواء والنشاطات في رحلات التراث البلاتين الصحراوية في دبي

سفاري نت – متابعات تعد رحلات التراث البلاتين الصحراوية في دبي من الرحلات الممتعة للتعرف على …