استبدل أميال برنامج الولاء لطيران الخليج بخصم 50%

المنامة – سفاري نت

 أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عن عرضاً حصرياً لأعضاء برنامجها للولاء "فالكون فلاير"؛ يحصلون من خلاله على خصم بقيمة 50% على استبدال أميالهم – بدءاً من الآن وحتى 30 يونيو 2016.

ويسري هذا الخصم بقيمة 50%* لأعضاء برنامج "فالكون فلاير" عند استبدالهم لأميالهم إلكترونياً على موقع الناقلة gulfair.com، أو عبر زيارة أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج المحلية، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، حيث يسري العرض بدءاً من اليوم وحتى 30 يونيو 2016.

يقدم برنامج طيران الخليج للولاء "فالكون فلاير" سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضاءه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. المزايا الأخرى للبرنامج تشمل أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد؛ بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.

للانضمام إلى برنامج طيران الخليج "فالكون فلاير" للولاء و/أو حجز رحلات طيران الخليج لأي من وجهات شبكتها الـ 39؛ يمكن زيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو زيارة أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تعلن عن توفير كتب مسموعة على طائراتها

سفاري نت – متابعات أعلنت منصة ضاد التي ينفذها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنها وقعت اتفاقية …