الطيران العُماني يدشن الرحلة اليومية الثانية بين مسقط ولندن

سفاري نت – متابعات

دشن الطيران العماني الرحلة اليومية الثانية وبدون توقف بين مسقط ومطار لندن هيثرو، بطائرة على متنها أكثر من 200 راكب، وذلك في حفل رسمي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وأعلنت الناقلة عن عروض متميزة للمسافرين بين مسقط ولندن بمناسبة تدشين الرحلة الثانية حتى 25 إبريل الجاري حيث سيتم توفير خدمة الواي فاي بشكل مجاني في كافة الدرجات، الأولى ورجال الأعمال والسياحية.

ويمكن للمسافرين المتميزين والذين يسافرون على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، والأعضاء الحاملين للبطاقة الذهبية لبرنامج مكافئة ولاء المسافرين الدائمينالإستمتاع بساعتين من خدمة الإنترنت المجاني بواقع 100 ميجابايت.

أما المسافرون على متن الدرجة السياحية فيمكنهم أيضاً الاستمتاع ب15 دقيقة من خدمة الإنترنت المجاني بواقع 10 ميجابايت إلى جانب تدشين الخدمة الجديدة، فإن هذا العرض يبرز الدور الذي لعبه الطيران العُماني كأول شركة طيران في العالم تقدم خدمة الهاتف النقال والإنترنت عبر تقنية الواي فاي في الأجواء.

وقد تم تقديم خدمة الإنترنت المجانية خلال الرحلة الافتتاحية للخدمة الجديدة، والتي هبطت بمطار هيثرو في تمام الساعة 06.30 صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل، حيث كان في إستقبال الطائرة مسؤولين كبار من مطار هيثرو، والذين إستقبلوا فريق الطيران العُماني بحفاوة في مراسم شملت قطع الكعكة إيذانا بتدشين الخدمة رسمياً.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …