الكشف عن مشروع منتجع وسبا العنوان فجيرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت إيجل هيلز بالشراكة مع العنوان للفنادق والمنتجعات عن مشروع منتجع وسبا العنوان فجيرة، والذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات، وذلك خلال مشاركتها بمعرض سيتي سكيب 2016.

ويوفر هذا المشروع متعدد الاستخدامات لسكان الإمارة وزوارها تجربة ضيافة متكاملة بأروع وسائل الترفيه والتسلية، ويضم مشروع العنوان فجيرة منتجع وسبا والعنوان رزيدنسز الفجيرة منتجع وسبا.

وقال لو بينج الرئيس التنفيذي لشركة إيجيل هيلز أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه للشركة في دولة الإمارات بعد تدشين مشاريع واسعة النطاق في البحرين والأردن وصربيا والمغرب ونيجيريا، ومن المتوقع أن يصبح مشروع العنوان فجيرة منتجع وسبا واحداً من أهم أماكن الضيافة في الإمارة.

ويتميز العنوان فجيرة منتجع وسبا بموقعه في منطقة شرم بالفجيرة التي تعرف بإطلالاتها الطبيعية الخلابة على البحر والجبال حيث يقع جنوب شاطئ العقة على بعد 21 كيلومتراً فقط إلى الجنوب من دبا الفجيرة.

ويضم العنوان رزيدنسز الفجيرة منتجع وسبا أربعة مبانٍ سكنية تشمل 105 وحدات سكنية مكوّنة من غرفتي نوم، و60 وحدة مؤلفة من ثلاث غرف نوم، و12 وحدة من أربع غرف نوم، وعشر فلل منها خمس فلل شاطئية وخمس فلل مطلة على الحديقة، كما سيوفر أكثر من 432 موقفاً للسيارات للمقيمين والزوار.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الفنادق العشرة الافخم في جنيف

سفاري نت – متابعات تعتبر سويسرا من اروع الوجهات السياحية في اوربا وعند زيارة جنيف …