بالصور ..أفضل المطاعم الشعبية في دبي

دبي – سفاري نت

– مطعم براكودا يقع هذا المطعم في شارع جميرا، وهو مطعم مصري يتخصص بالمأكولات البحرية، ويوفر لك المطعم إمكانية اختيار النوع الذي تفضله من الأسماك الطازجة المعروضة وتطلب طهوه بالطريقة التي تشاء، بالنسبة الى المقبلات فهي ليست أفضل ما تذوقت، إلا أنه عندما يأتي الأمر للأسماك الطازجة بأسعار ممتازة فإن باراكودا هو المكان الأفضل.

– مطعم زاروب يختلف هذا المطعم اللبناني بديكوره عن اي مطعم لبناني رأيته من قبل، ابتداء بالجرافيتي على الحيطان وانتهاء بشخصيات المانغا الكرتونية على السقف. ويمتاز المطعم باطباقه اللذيذة واسعاره المقبولة، حيث يجذب مختلف الشرائح المجتمعية، من مدراء ونساء اعمال الى طلاب وسياح من انحاء العالم. يقدم زاروب وجبات شاورما طازجة لا مثيل لها بالاضافة الى انواع اخرى ومختلفة من الساندويشات.

– سبيشيل أوستادي هذا المطعم هو أحد أقدم المطاعم في بر دبي والذي فتح أبوابه عام 1978 وقدّم الأطباق الإيرانية التقليدية، لا سيما أطباق اللحم والدجاج والكباب. وعلى الرغم من صعوبة إيجاد مكان لركن سيارتك لها في هذه المنطقة الشعبية، إلا أن هذا المطعم يجذب العديد من الزبائن من كل الجنسيات؛ ويعود ذلك الى تميز التجربة التي يقدمها المكان: فعلى الرغم من صغر مساحته، إلا أنه يتميّز بخدمته الودودة وبأجوائه الحميمية وديكوره الغير اعتيادي (صور وقصاصات جرائد وقبعات على الجدران)، كما أن أطباقه شهية وأسعاره مناسبة.

– مطعم سمايلنج بي كيه كيه يقع هذا المطعم التايلندي المميز والغريب في مجمع الوصل، في حب سكني يعج بالفيلات بالقرب من مكتب بريد، وبعد افتتاح منفذ على سيكوير المجمع أصبح المطعم يفتخر بإطلاله على موقعين في مدينة دبي داخل أحد الشوارع الجانبية لمنطقة الجميرا والتي تتمتع بمكان مميز في قلب المقيمين في دبي. ويتخصص المطعم بالطعام التايلندي، والذي يقدم الأطباق العصرية والمحضرة بعناية؛ ومن الممكن في بعض الأحيان ان تتأخر الوجبة في الوصول ولكن بالإمكان التغاضي عن ذلك بسبب الخدمة الودودة والطعم اللذيذ. المكان: مجمع الوصل، جميرا

– مطعم لقمة يقع هذا المطعم في بوكس بارك الذي أصبح أحد أهم وجهات المطاعم الحديثة في دبي، مما يجعل مطعم لقمة من أحدث المطاعم الإماراتية في المدينة، التي تقدم الأطباق الإماراتية التقليدية ذات المكونات العالية الجودة.

– مطعم لوكال هاوس يقع هذا المطعم الرائع في منطقة الفهيدي التاريخية، ويتميز بديكوره العربي الأصيل الذي يجعلك تشعر كما لو أنك عدت عشرات السنين الى الماضي. ومن الأمور المفضلة في هذا المكان هو تقديمه للطعام الإماراتي التقليدي القديم كالبرياني والكباب، وأيضا تقديمه لأطباق جديدة كبرغر الإبل مع خبز الخمير.

– مطعم الخطار يقع هذا المطعم في الممزر شارع الإتحاد، ويتميز بتقديمه المأكولات الشرقية والشعبية بنكهاتها الأصلية وبأسعار مناسبة للجميع، ومن الأطباق الإماراتية المميزة في هذا المكان: البلاليط والرقاق والجباب والمجسف.

نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

3

كوندي ناست ترافلر يقدم قائمة اروع 5 تجارب فندقية في العالم

سفاري نت – متابعات قدم موقع كوندي ناست ترافلر قائمة بالتجارب الفندقية الخمسة الاروع حول العالم …