منتجع يجمع بين الحماس وهدوء التأمّل من وحي ثقافة الزن في موريشيوس

الرياض – سفاري نت

بمناسبة حلول فصل الصيف، أطلق منتجع بوتيك أنجسانا بالاكلافا موريشيوس تجربة "الأدرينالين والتأمّل"، مقدّماً للضيوف باقة من أنشطة المغامرات المشوّقة، يتبعها دلال مستوحى من ثقافة الزن. يسعى سكّان المدن أكثر فأكثر وراء التجارب التي تقضي على التوتّر وتجمع بين الطاقة العالية والراحة التامّة، للتخلّص من إرهاق العيش في المدينة. فأصبحت الأنشطة التي ترفع تدفّق الأدرينالين، والمسماة بـ"الأنشطة المتطرفة"، الروح الثقافية لهذا العصر. ومع توافر مغامرات لا تُعدّ ولا تُحصى في المنتجع وخارجه في موريشيوس، فإنّ فريق أنجسانا بالاكلافا موريشيوس جاهز لتنسيق المغامرات المفعمة بالحيوية مع تجارب النقاهة والاسترخاء للضيوف.


إنّه المكان المثالي للأزواج، حيث بإمكانهم تجربة الغواصات الصغيرة "sub-scooters" (وهي طريقة مسلّية لأخذ نزهة على طول قاع المحيط)، فيما يستطيع المغامرون الأفراد اختيار تجربة العمر عبر القفز المظلي برفقة محترف، للتمتع بمناظر بانورمية لساحل الجزيرة وجبالها وأريافها المرجانية من الأعالي. أمّا محبّو الطبيعية فبإمكانهم الاستمتاع بروائع منتزه كاسيلا الطبيعي وامتحان مهاراتهم في مجال الكارتينج على الطين وركوب الكنو، والانزلاق بالحبل، وركوب الدراجات الرباعية. يتسنّى أيضاً لمحبّي اللياقة البدنية تسلّق قمّة جبل النهر الأسود الصغير أو جبل بيتر بوث (أعلى وثاني أعلى جبلين في موريشيوس). وسيروق لعشّاق السرعة التسابق على الماء على "طوّافة البحر"، وهي قارب مائي يأخذهم في نزهة إلى الساحل الغربي المجاور، حيث يمكنهم اكتشاف جزيرة بينيتييه، وشبه جزيرة لو مورن، وساحل فليك آن فلاك الشهير.
وعند العودة إلى منتجع أنجسانا بالاكلافا موريشيوس، يستطيع الضيوف النشطاء اختبار غوص السكوبا، واصطياد السمك في عمق البحار، والتزلّج على المياه، وركوب الكاياك، أو الاستفادة من مركز اللياقة البدنية الحديث داخل المنتجع.


وبعد قضاء يوم حافل بالتشويق، يتسنّى للضيوف التأمّل في منتجع أنجسانا الصحي، حيث تمتزج المكوّنات الطازجة لعلاج الجسم وتصفية الذهن. وتتمّ تهدئة العضلات المرهقة بالمساج Dream Massage أو بمساج  Angsana Divine، والأول عبارة عن علاج مُبتكر خصيصاً لتهدئة العضلات المشدودة باستخدام زيت السمسم الدافئ الغني بالمغذّيات. أمّا المساج الثاني، فعبارة عن مساج فاخر مدّته 180 دقيقة مُبتكر ليخفّف آلام الجسم. يتبع المساج العميق كريم Ylang الذي يقشّر الجسم بلطف ثمّ ماسك للوجه يعيد تنشيط البشرة. ولكي تكتمل رحلة استعادة الشباب والاسترخاء، يحضّر فريق منتجع أنجسانا الصحي المتمرّس حمّاماً مهدئاً ويَدع علاج Ylang Ylang يزيل التوتّر والإجهاد من الجسم بخصائصه المنشّطة والمهدّئة.

أمّا للأزواج الذين ينشدون وسائل بديلة لنقاهة الجسم وتصفية الذهن، فبإمكانهم التمتّع بمروحة واسعة من تجارب التأمّل الملهمة، من حصص تعليم الطهي إلى حفلات الشواء على الشاطئ، لشخصين اثنين فقط. ويمكن الذهاب في مغامرة تُمتع الحواس، تبدأ بنزهة إلى السوق المحلي مع الطاهي في المنتجع، حيث يستطيع الضيوف انتقاء المكوّنات الطازجة والعودة إلى الفندق لتحضير الأطباق المحلية الشهية. بعدها، يستريح الزوجان في خصوصية جناحهما وينغمسان في عالم من السعادة المطلقة بفضل الحمّامات من توقيع أنجسانا مع احتساء المشروب الفوار وتناول الكانابيه. وعند الانتهاء من الحمّام المهدّئ، يمكن للثنائي التفرّغ للاستمتاع بجمال موريشيوس أثناء تذوّق وجبة محضّرة خصيصاً لهما تحت السماء المرصّعة بالنجوم، يرافقهما طاهٍ ونادل خاصان بهما، لتقديم أفضل أمسية هادئة يسودها تأمّل مطلق. يمكن أيضاً حجز جناح مطل على الشاطئ أو جناح بقرب بركة السباحة مطل على المحيط والاستفادة من بركة السباحة الخاصة وحمّام البخار، أمام مناظر تخطف الأنفاس للمحيط الهندي ومشاهدة أفضل مناظر لغروب الشمس على الجزيرة.
يقدّم منتجع أنجسانا بالاكلافا موريشيوس باقة "ليف فور سبا" Live for Spa بسعر 1,634 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة، وتشمل ما يلي:
نصف إقامة (فطور وعشاء) لشخصين
تجربة في المنتجع الصحي لمدّة 90 دقيقة يومياً (مساج لمدّة 60 دقيقة + استرخاء لمدّة 30 دقيقة) لشخص واحد
جلسة يوغا يومية لشخصين
دخول مجاني إلى الصالة الرياضية لشخصين
دخول مجاني إلى الساونا، والحمّام، وبركة الحيوية في منتجع أنجسانا بالاكلافا الصحي
يمكن الحجز على الإنترنت أو الاتصال بالمنتجع على +230 204 1888 أو مراسلة البريد الإلكتروني balaclava@angsana.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. جولة داخل فندق ميلينيوم بلازا دبي الفاخر

سفاري نت – متابعات عند الاقامة في فندق ميلينيوم بلازا دبي والواقع على طريق الشيخ زايد …