بالصور .. أفضل المطاعم لتناول الإفطار في دبي

دبي – سفاري نت

ألماظ باي مومو
 
 
سيكون من الصعب التصديق بأنك في أحد مطاعم مول الإمارات وذلك للعمل الرائع الذي قام به فريق التصميم والديكور.
حيث يقوم الماظ باي مومو بتقديم الطعام المغربي الأصيل بشكل جميل وبنكهات رائعة. ومن الأطباق التي تتميز الطاجين والكُسكُس، أما بالنسبة للمشروبات فهنالك تشكيلة واسعة من الموكتيلات المنعشة.
أما الخدمة وعلى الرغم من أنها غير ممتازة إلا أنها سريعة والطاقم ودود.
ومؤخرا فتح المطعم أبوابه لوجبة الإفطار، ليقدم قائمة إفطار يومية تتضمن العديد من أطباق البيض وإفطار بلاد الشام، فيتم وضع سلة خبز عربي عليه حبّات من الزيتون الحار لفتح الشهية، قم بطلب طبق البيض مع السبانخ بالزبدة الموضوعة على قطعة من المافنز، دون قطعة السالمون المدخن فهي ليست بذاك الطعم الرائع. 
 
أما إذا كنت تريد تجربة شيء آخر كالإفطار المغربي، فقم بتجربة فطائر (بان كيك) البربر الخفيفة ذات المزيج المتناغم والمغطاة بكميات وافرة من المكسرات، شراب السكر وعصير ورد البرتقال الرائع، وقم بعد ذلك بطلب فنجان من القهوة التركية اللذيذة. 
 
 
بيكر آند سبايس
 
تعرض قائمة الإفطار في هذا المطعم الشهير البيض المطهو بعدة أشكال مختلفة، فطائر البان كيك، الفواكة أو الغرانولا (مزيج من المكسرات والفواكة المجففة) مع اللبن بالإضافة الى ثلاثة أنواع من الشكشوكة. وبما أن المكونات في هذا المطعم عضوية حيث يتم جلبها يوميا من مزارع الإمارات المحلبة والنكهات رائعة فإننا ننصح بزيارة هذا المكان.
المكان: سوق البحار

 

مطعم وبيسترو بيرتن

 
يُعتبر هذا المطعم من الأماكن الجديدة نسبيا في منطقة المنارة، بالنسبة الى قائمة الطعام فهي تقدم عدة مطابخ مختلفة، كما أن الشكل العام للممطعم يميل للديكور الفرنسي، أما داخل المطعم فهنالك مخبز، الأمر الذي ينتج عنه رائحة رائعة. بالنسبة الى الفطور فهو ليس بالممتاز، فالعجة الإسبانية عبارة عن خيبة أمل، حيث كان حجمها صغيرا جدا ولا توجد نكهات مميزة؛ كما أن الخيارات الموجودة في القائمة لا تكون متوفرة دائما. مطعم جيد ولكن لن يترك الطعام في فمك ذلك الشعور الرائع.
المكان: شارع الشيخ زايد
 
بوتشا ستيك هاوس آند جريل
 
يقع هذا المطعم التركي الجديد عند الشاطىء في JBR، والذي يقدم وجبة الإفطار في نهايات الأسبوع والتي تتضمن أطباق تركية مفضلة، بالإضافة لأطباق شرائح اللحم، وتتضمن أطباق البيض طبق البيض التركي الكلاسيكي "مينيمن" الشهي وذو النكهات الرائعة. طاقم العمل في هذا المطعم ودود جدا ولكنه ما يزال يحتاج لخبرة طويلة ليصل الى مستوى جيد.
المكان: مرسى دبي
نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …