بالصور .. مطعمان صحيان جديدان عليك تجربتهما في دبي

سفاري نت – متابعات

يبحث الكثيرون عن المطاعم التي تقدم الأطعمة والمشروبات الصحية، بهدف الحصول على الفوائد التي تقدمها هذه الأطعمة، ومدينة دبي غنية بهذا النوع من المطاعم.

وإذا كنت ترغب بأن تجرب شيئاً جديداً هذا الأسبوع، يمكنك زيارة مقهى جديد للعصائر والمشروبات في جزيرة النخلة، بالإضافة إلى مطعم في أبراج بحيرات جميرا يقدم مجموعة متنوعة من الأغذية الصحية بحسب موقع واتس أون.

 

1- مقهى @Blend


يقع مقهى @Blend الذي افتتح مؤخراً في مبنى شورلاين 10 ويقدم مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات المحضرة من الفواكه والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى مشروبات تزودك بالطاقة إذا كنت من عشاق ممارسة الرياضة، مثل عصائر المنغا والأفوكادو و جوز الهند.


ويقدم المقهى أيضاً خيارات صحية لوجبات الفطور، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من السلطات والعديد من خيارات اللحوم والبيض والأجبان.


و توفر قائمة الأطعمة والمشروبات معلومات عن كمية البروتينات وعدد السعرات الحرارية، بالإضافة إلى المياه الصحية.

 

العنوان: نخلة جميرا، مبنى شورلاين 10 هاتف : 045148966

الموقع الإلكتروني: atblend.com

 

2- The Fit Food Kitchen


خيار آخر للباحثين عن الأطعمة والمشروبات المغذية والصحية، حيث يمكن أن تحصل على سلطة الكينوا العضوية المضافة إليها البذور والمكسرات مقابل 34 درهم.

 

كما يقدم المطعم وجبات برغر الدجاج الخالية من الدهون مقابل 30 درهم مع وجبة البطاطا الحلوة المخبوزة (5 درهم إضافية) بالإضافة إلى الدجاج المشوي والعديد من الأطباق الأخرى، إلى جانب البوظة الصحية والأطعمة النباتية محلية الصنع.


ويمكنك أن تنهي وجبتك الشهية بتناول كوب من العصير من تشكيلة العصائر الصحية المتنوعة في المطعم، ومن بينها عصير الموز مع الشوكولاتة بسعر 22 درهم.


 

العنوان: أبراج بحيرات جميرا، الكتلة J البناء J2  هاتف: 045531031

 

الموقع الإلكتروني: thefitfoodkitchen.co

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اليوم انطلاق مهرجان ونس صيفك في السعودية

سفاري نت – متابعات ينطلق مهرجان “ونس صيفك ” اليوم الخميس، وبدعم من الهيئة العامة …