بالصور .. منتجع”مازاغان” المغربي يحتفل بزواره من الخليج بعروض مغرية

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع مازاغان السياحي في المغرب عن باقات عروض مغرية لزواره من منطقة الخليج خلال فصل الصيف بأسعار تبدأ من 228 ﺩﻭﻻﺭ أمريكي (2200 درهم مغربي). وتشمل عروض الصيف المخصصة للخليجيين في مازاغان هذا العام إقامة لثلاث ليال بسعر اثنتين على أساس تراكمي، شاملة على افطار لشخصين راشدين وطفلين دون 12 عاماً، وتوصيل مجاني من وإلى مطار الدار البيضاء الدولي، وعبور مجاني إلى مرافق الترفيه والأنشطة الرياضية طوال فترة الاقامة: ركوب الدراجات الهوائية، واللياقة البدنية، والتنس. اضافة الى عبور مجاني للأطفال إلى مرافق تسلية الأطفال طوال فترة الاقامة وهي: بيبي كلوبBaby Club ، وكيدز كلوب Kids Club، وراش كلوب.Rush Club 

وتتنوع غرف مازاغان المتاحة لهذا العرض بين غرف مطلة على حمام السباحة أو المحيط ضمن عدة فئات، وتبدأ الأسعار من 2200 درهم مغربي (228 دولار)، وتتغير بحسب موعد الحجز، ويجب اجراء الحجوزات في موعد أقصاه 30 يونيو 2016 للإقامات بين 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر بمدة إقامة لا تقل عن 3 ليال.

وقال "سكوت لاندال"، مدير منتجع مازاغان السياحي: "تم تخصيص هذه الباقة لزوار المنتجع من منطقة الخليج، حيث تقدم لهم مكافآة تراكمية بحسب طول مدة الإقامة في المنتجع. ووقعنا العديد من العقود مع خطوط الطيران الخليجية أيضاً لنقدم للعائلات القادمة من الخليج فرصة اكتناز نقاط مكافآت قابلة للاستبدال بأنشطة ترفيهية في المنتجع". 

وتابع "لاندال": "يقدم مازاغان لحظات لا تنسى من المرح والاستكشاف، وصولاً إلى عدد من الأنشطة الأخرى في المناطق المجاورة مثل الدار البيضاء والمغرب عموماً. وهذه الأنشطة هي 

 

أفضل طريقة للحصول على المتعة والاسترخاء والاستمتاع بطقس جميل من منطقة الجديدة واكتشاف المنتجعات المذهلة". 

 

ويعد المنتجع مزيح من المتعة والفخامة للباحثين عن قضاء متعة شاطئية مميزة، والاستفادة من أنشطة حمام السباحة والاسترخاء والنوادي الشاطئية والكابانا للتمتع بالرمال والبحر. 

واختتم "لاندال" بالقول: "يوفر مازاغان أنشطة ترفيهية لكل أفراد العائلة، وغيرها العديد من الأنشطة الرياضية مثل الأنشطة في الهواء الطلق، والنشاطات الترفيهية، واللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل والإبل، والمخيمات، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من الرياضات المائية والمطاعم الشاطئية وغير الشاطئية. ويحظى مازاغان بشهرة واسعة كأفضل المنتجعات العائلية في المغرب. كما قمنا بتطوير برامج الأنشطة بعد الاطلاع على احتياجات الأطفال والأهل. ونقوم بصياغة هذه البرامج والأنشطة لتناسب متطلبات مختلف أفراد العائلة".

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …