بالصور.. نظرة على The Habita في Sri Panwa في قلب تايلاندا

سفاري نت – متابعات

قدم Vosrasit وان Issara وفريقه إقامة فخمة تجمع الأجنحة وبنتهاوس والمرافق في منتجع على التلال، ويتعلق الأمر بــ The Habita في Sri Panwa.

مع أكثر من أربعة أحواض للاختيار من بينها منتجع صحي وملاعب تنس وحلبة الملاكمة، وشاطئ خاص، وملهى ليلي والعديد من المطاعم، ويمكن القول أن سري بانوا هو المكان المفضل لدى بعض من المشاهير ومنهم غوردون رامزي، ريتا أورا وسنوب دوج.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أقصى قدر من الراحة أثناء إقامتهم، يمكنهم اختيار “Habita” في بانوا انكا الذي يقدم بركة سباحة وشلال مذهل، ومنتجع صحي، ومطعم صيني معاصر وشواء على بعد خطوة خارج الجناح.

ويقع المنتجع على قمة تلة وراء الخضرة، في بانوا لانكا على الطرف الجنوبي الشرقي من فوكيت على بعد ساعة بالسيارة من المطار، ويبعد المنتجع عن فوكيت تاون 30 دقيقة.


وبفضل موقعه يوفر المنتجع وجهات نظر لا مثيل لها من بحر اندامان ويتميز بشاطئ خاص صغير يمكن للزوار القيام برحلات على متن قارب إلى بعض الجزر الصغيرة في المنطقة.
ويوفر المنتجع 30 جناحا وبنتهاوس، وقد افتتح في يناير كانون الثاني، وتتميز بتصميم أكثر حداثة مع المواد الطبيعية بألوان محايدة بدلا من الألوان الحارة والنغمات الخشبية التي تميز الفيلات.


وتتراوح مساحة الأجنحة ما بين 750 إلى 1500 قدم مربع، وتأتي كلها مع بركة سباحة خاصة، وغرفة معيشة مفتوحة، ومخزن وغرفة نوم رئيسية، والتي يمكن إغلاقها بباب منزلق.

وHabita هي أيضا موطن لمطعم سري بانوا الصيني الجديد المعاصر، والذي يقدم أطباقا متنوعة تشمل الأطباق التايلاندية و الصينية و العالمية.

ويضم المنتجع سبا يقدم علاجات غامرة من شأنها أن تساعد على تلبية احتياجات العقل والجسد والروح، والتي ترتكز على المكونات التي تزرع في الحديقة الخاصة بالمنتجع.

أما صالة شيشي، فهي مساحة صغيرة وحميمة حيث يمكنك الاسترخاء والراحة على الشيشة والسيجار والكوكتيلات في حين تتمتع بغروب الشمس المذهل على المحيط.


المنتجع أنيق وحديث ومثير، وسري بانوا لا يزال يقدم بعضا من أفضل الخدمات في فوكيت، واحتفالا بافتتاحه يقدم Habita في Sri Panwa إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين ابتداء من 550 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …