10 نصائح للسفر حول العالم بأمان

سفاري نت – متابعات

سواء كان الهدف من السفر السياحة والتنزه أو قضاء بعض الأعمال والدخول فى مشاريع تجارية هناك بعض النصائح يجب على المسافر أتباعها حتى يشعر بالراحة والأمان خلال سفره إلى أى دولة حول العالم. ويقدم موقع "mrpineapple" 10 نصائح بسيطة للمسافرين عند أتباعها سيكون لها تأثير إيجابي والسماح لها بالاستفادة القصوى من الرحلة.

1-ارتداء الملابس بسيطة التصميم والكاجوال والابتعاد قدر الأمكان عن الملابس والحلى الفخمة، فمن غير المفضل لفت الأنظار لك وأنت فى بلد غريب فقد تتعرض للمخاطر.

2-الحصول على خريطة للبلد التى ستسافر لها سواء من مكتب تذاكر الطيران، المطار، أو الفندق الذى ستقيم فيه، وستكون أفضل دليل سياحى لك طوال فترة أقامتك.

3-لا تضيع أغلب وقتك بين الفندق والمحلات التجارية فدائما المناظر الطبيعة فى كل دولة هى بطل الرحلة الذى لن يمحى من الذاكرة.

4-الاختلاط المقنن بالأشخاص فى أوقات السفر يكسبك خبرات جديدة مقتبسة من حياة الشعوب

5- التجول على الأقدام عوض عن استخدام وسائل المواصلات يجعلك تستكشف خبايا المدينة بشكل أفضل

6-حاول التعرف على الأسواق الشعبية والأماكن التى تقدم عروض منخفضة الأسعار عوضاً عن الشراء من الأماكن السياحية ذات الأسعار الباهظة.

7-السفر يكسب الأشخاص ثقة بالنفس وقدرة على اتخاذ القرارات وتحمل مسؤوليتها فى أغلب الأوقات حافظ على هذه الصفة. 8-عند السفر لا تنسى أن تأخذ معك "حقيبة إسعافات أولية، واقى من الشمس، حذاء مريح، نظارة شمس، دفتر صغير، مجموعة من الأقلام"

9- لا تأخذ معك العديد من الأمتعة فى حقيبة السفر، لأنك ستشترى حتما ملابس جديدة وهدايا تذكارية من البلد التى تزورها.

10-لا تكثر من الأدوات الثمينة التى فى حوزتك حتى لا تتعرض للمخاطر، واكتفى باستعمال الكروت الإتمانية عند دفع الحساب.

نقلا عن اليوم السابع

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …