إلى المسافرين إلى إيطاليا.. تنبهوا إلى هذه الأمور!

سفاري نت – متابعات

السفر إلى إيطاليا قد يكون متعة كبيرة بالنسبة الى الكثيرين، خصوصاً لمن يزور هذه الدولة للمرة الأولى، ولكن ليس من السهل التصرف والتعامل مع الإيطاليين بطريقة غير نظامية. وفي هذا الشأن، اليكم مجموعة نصائح للمسافرين الى ايطاليا، كي تكونوا جميعاً على بينة حيال كيفية التصرف في هذا البلد الأوروبي الجميل.

التعامل مع السكان

يتسم الشعب الإيطالي باللطف والطيبة خصوصاً تجاه السياح، لذا فالبعض منهم يبادر بسرعة الى تقبيل السياح، لذا لا تتفاجئوا من هذا الأمر، بل كونوا حريصين على كيفية رفض هذه القبلة في حال كنتم تعارضون هذا الأمر. ونشدد على أن ليس الشعب بكامله يميل الى القيام بهذه الخطوة.

ومن المهم أيضاً، حين تتعاملون مع بعض الإيطاليين، أن تنظروا الى أعينهم بشكل مباشر، فهم يحبون الناس الصريحين والتعامل بشكل وثيق. كذلك لا بد من معرفة أن الشعب الإيطالي يصدر الأحكام المسبقة على الناس، لذا حاولوا قدر المستطاع الحفاظ على أناقتكم وجمالكم خصوصاً إن كنتم تلتقون بأشخاص إيطاليين للمرة الأولى.

تناول الطعام في إيطاليا

من العادات المتبعة في إيطاليا عند تناول الطعام، أن لا يجلس الضيف إلى المائدة قبل أن يقوم المضيف بدعوته اليها. كذلك، من غير المحبذ استعمال السكين عند تناول طبق السباغيتي والباستا، فهذه من الامور غير المرحب بها في إيطاليا. وعلى صعيد الطعام المقدم للضيوف، فلا يجب أن تتركوا الكثير منه في الطبق، لذا إحرصوا على أن تضعوا القليل فقط، وإن أردتم فيمكنكم أن تضيفوا مرة ثانية. ولكن تفادوا قدر المستطاع ترك بقايا الطعام في الصحن.

حذار هذه الامور

– في إيطاليا، إبتعدوا عن ترك البقشيش في المطعم، فهو مشمول ضمن الحساب.

– حذار لمس الأغراض المعروضة في أي مكان، ولا تمسوا بشكل خاص المأكولات كالخضار والفاكهة، فهذا الأمر غير محبذ في إيطاليا.

– من العادات التي لا يجب القيام بها في إيطاليا، هي تناول الطعام خلال السير في الشارع، فقط البوظة اللذيذة يمكنكم تناولها على الطريق.

عن admin

شاهد أيضاً

9 نصائح مهمة لسفر مريح مع طفلك الصغير

سفاري نت – متابعات كثيرا ما تحتاج الاسرة بالكامل الى الخروج او السفر في رحلات …