بالصور .. افضل 10 وجهات سفر للعائلات هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

1

لندن | إنجلترا

عين لندن التي يعشقها الأطفال

لندن

لطالما كانت مدينة لندن مقصدا سياحيًا رائعًا لأفراد الأسر بجميع فئاتها العمرية. هناك العديد من المقاصد، مثل تيت مودرن أو غاليريا ناشيونال بورتريت، وكذلك العديد من الأماكن المسلية التي يحبها الأطفال، مثل عين لندن ومرصد جرينتش الملكي. كما أن فنادق لندن تمتاز بتنوعها الفريد الذي يضمن لكم تجربة إقامة ممتازة

وبفضل قطارها الرائع، فإنه من السهل جدًا زيارة مناطق متعددة في يوم واحد، بحيث يستطيع الزوار بدء رحلتهم من أو حجز فندق بالقرب من ساحة ترافالغار وزيارة غاليريا ناشيونال بورتريت، وساحة ليستر سكوير، وسانت مارتن إن ذ فلدز؛ ثم التوجه بالقطار نحو ويسمنستر التي تضم كل من دير ويستمنسر وساعة بيغ بين ومجلس اللوردات.

ومن الأماكن الأخرى التي لا ينبغي تفويتها هي المتحف البريطاني، الذي يضم حجر روزيتا، وتيت مودرن في منطقة ساوث بانك. وتعد زيارة مسرح شكسبير غلوب في هذه المنطقة مصدرا آخر للاستمتاع.

2

برشلونة | إسبانيا

ميسي مر هُنا

برشلونة

تتمتع برشلونة بطابع رياضي ويافع، وهي تأسر قلوب الشباب، إلا أنها تتمتع بمزايا أكثر من مجرد شهرتها بنادي كرة القدم الخاص بها. بالنسبة إلى العائلات التي ترغب في تجربة كل ما تقدمه عاصمة كتالونيا، ليس هنالك طريقة أفضل لبدء يومكم من الذهاب في نزهة في أحياء المدينة المسماة إكزامبل كل خطوة في برشلونة ترافقها متعة النظر إلى تحفة معمارية جديدة.

في حين أنه يصعب إيجاد مدينة أوروبية تصلح كوجهة سياحية لأسرة بأكملها؛ تبقى برشلونة مدينة مثالية للعائلة. ففنادق برشلونة تتمتع بالعديد من المرافق المناسبة للأطفال والبالغين، كما يمكن للأطفال التسلية في مدينة الألعاب والحدائق الموجودة على قمة جبل تيبيدابو مع استكشاف روعة الهندسة المعمارية لمبنى لابيدريرا وبارك غويل؛ كما يمكن التنزه في راس لامبراس مع استراحة قصيرة في سوق برشلونة الشهير بوكويريا لا. كما بالإمكان حجز أحد الفنادق القريبة من ملعب الكامب نو والتي تستهوي الأطفال دائمًا.

وفي المقابل فإن روعة التسوق وثقافة الموسيقى التي تميز المدينة، وروعة منطقتي البورن وإلرافال؛ تعد كلها أشياء تستهوي الفئات الشابة والكبار، وبالنسبة للمتقدمين في السن من أفراد العائلة فإن الحي القوطي مثالي للتنزه مشيا على الأقدام.

3

المغرب

أنشطة مُتنوعة ومُتعددة

المغرب

إذا كنت تود اصطحاب عائلتك إلى مكان تتجلى فيه المغامرة الحقيقة، اختر المغرب. ويتميز المغرب بالطبيعة المتنوعة، فيمكن الذهاب في رحلة تخييم إلى جبال أطلس، أو الاسترخاء على شاطئ الصويرة، أو السير في الأسواق الشعبية الغنية بالألوان والأصناف التي لا تخطر على بال أحد، أو تجربة حياة البدو وركوب الجمال في الصحراء المغربية. الدار البيضاء والرباط ومراكش هي أماكن توفر كل ما قد تبحثون عنه، فلا تترددوا بحجز فندق في المغرب في المدينة التي تفضلونها لعطلة خاصة ومثالية.

4

مصر

مغامرة عائلية

مصر

مصر هي الوجهة السياحية الأفضل لمغامرات لا تنسى، أولها زيارة الأهرامات وقبور الفراعنة، وركوب الجمل في منطقة الجيزة، وزيارة معبد الكرنك، أو التسوق في خان الخليلي، وحجز فندق في القاهرة. يمكن لاصطحاب العائلة للاستمتاع بمهرجان الشمس في أبو سمبل، الذي يحتفل به مرتين في السنة في معبد رمسيس الثاني. كما تعج شواطئ مصر بالمنتجعات والمناطق السياحية الساحلية، مثل شرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق المليئة بالنشاطات المسلية لجميع أفراد الأسرة.

5

تركيا

عطلة عائلية بإمتياز

كابادوكيا تركيا

أطراف تركيا الممتدة تجمع وجهات سياحية كثيرة ترضي جميع الأذواق. لكن، للسياح الذين يبحثون عن أفضل أماكن السياحة العائلية، ننصحكم بزيارة كابادوكيا من خلال حجز فندق في جوريمي. فهذه المدينة غنية بالمناطق الطبيعية والآثار التي يمكن للعائلة زيارتها والتنقل فيها، مثل الكهوف المحفورة في الجبال، والأنفاق التاريخية، والأسواق الشعبية. ويمكن أيضاً الركوب في جولة في المنطاد فوق الوديان والجبال التي نحتتها العوامل الطبيعية بشكل ساحر، أو حجز غرفة في فندق في داخل كهف جبلي. أما محبي التراث التركي فطبعًا لا يمكنهم زيارة تركيا بدون حجز أحد فنادق اسطنبول والتمتع بكل ما تقدمه هذه المدينة الرائعة. 

في حال كنتم تبحثون عن عطلة استثنائية، تُقدم لكم تركيا العديد من الوجهات، يمكنكم مثلًا التمتع برفقة عائلتكم في منتجعات أنطاليا، او القيام برحلة إلى بورصة أو إزمير.

6

باريس | فرنسا

لكم ولأطفالكم دائمًا

باريس

يمكن للوالدين الاستمتاع بزيارة الآثار والمتاحف والكنائس والأسواق في باريس، وبعد ذلك تخصيص يوم كامل لزيارة ديزني لاند الموجود في المدينة. وتعتبر ديزني لاند في باريس أقرب متنزهات ديزني لاند إلى منطقة الشرق الأوسط. عند حجز أحد الفنادق في باريس يمكنكم التمتع بالعديد من الخدمات والمرافق التي تناسب العائلات ومتطلباتها، فهناك العديد من الفنادق التي تُقدم خدمات ومرافق خاصة بالأطفال مثل خدمة مجالسة الأطفال وأماكن التسلية المعدة خصيصًا لهم، كما يمكنكم حجز فندق بالقرب من المنطقة أو المعلم لسياحي الذي ترغبون بقضاء الكم الأكبر من الوقت بزيارته، مثلًا يمكنكم حجز فندق بالقرب من متحف اللوفر او حجز فندق بالقرب من برج إيفيل.

7

تايلاند

إحدى أفضل الوجهات العائلية في العالم

تايلاند

تعتبر تايلاند من أكثر البلدان التي تتم زيارتها في جنوب شرق آسيا. فهي تتمتع بثقافة قوية ومحسوسة وشواطئ خلابة وجزر مذهلة توفر العديد من النشاطات الفعاليات لكل أفراد العائلة. كما أن فنادق تايلاند عمومًا تُقدم كل ما تحتاجه العائلة خلال إقامتها.
حيث يمكنكم الاسترخاء أو الغوص أو السباحة أو التمشي على الرمال البيضاء الجميلة لساعات. وإذا رغبتم بالتنويع فلديكم الغابات والسهول والهضاب، أما الأطفال فستتاح لهم العديد من الأنشطة، مثل زيارة الحدائق المختفة، أو الملاهي في بانكوك أو ركوب الفيلة ورحلات السفاري.

8

أورلاندو | الولايات المتحدة الأمريكية

ديزني ورلد حلم كل طفل

أورلاندو

بفضل منتجع ديزني ورلد، تعتبر مدينة اورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية إحدى أفضل الوجهات السياحية للعائلات، إذ تتيح لزوارها فرصة الاستمتاع معاً برحلة مشوقة، خصوصاً وأنها خصت الأطفال بأماكن مميزة للترفيه والتسلية من حدائق ونشاطات وألعاب.

9

كوالالمبور | ماليزيا

الحدائق والمعابد المُلونة

كوالالمبور

هذه المدينة المبهرة تقدم الجديد كل عام لتكون واحد من أفضل  الوجهات السياحية للعائلات كل عام، ولذلك احرص على التعرف على كل ما هو جديد تُقدمه كوالالمبور عند زيارة ماليزيا، وإذا لم تسافر إلى هناك من قبل يمكنك أن تصطحب عائلتك هذا العام حيث حديقة الحيوان وحديقة الطيور وحديقة الزهور وحديقة الفراشات والاستمتاع بالبحيرات والشلالات، ولا تنسى التنزه في شارع بوكيت بينتانج إذا اشتقت إلى المقاهي والمطاعم العربية. كما يمكنك التمتع بتنوع الفنادق في كوالالمبور، حيث الفنادق التي تناسب كل الإحتياجات والميزانيات.

10

دبي

جنة الأطفال

دبي

تعتبر دبي من الوجهات السياحية الأكثر استقطابًا للسياح. وقد خصصت العديد من المراكز والمنتجعات للتسلية والترفيه والتثقيف، على مختلف الأصعدة، بما في ذلك الأماكن السياحية الملائمة للعائلات. فهُناك مثلًا حوض السمك الذي يقع عند مدخل برج خليفة، والذي سيتيح لك ولعائلتك فرصة قضاء يوم مرح وممتع، خصوصًا إذا ما قمتم بزيارة حوض السمك وحديقة الحيوان تحت الماء. هذا الحوض لا يحمل فقط طابع اللهو، بل هو تثقيفي ومفيد جدًا للأطفال خصوصًا أنه يتيح لهم اكتشاف أنواع الأسماك وإطعامها واللعب معها. كما يمنكم زيارة فندق أتلانتس النخلة الذي يعتبر أحد أفضل الفنادق والمزارات السياحية في دبي، فهو يوفر كم هائل من الأنشطة والفعاليات المناسبة لجميع أفراد الأسرة، كبارًا وصغارًا. فلا تترددوا بحجز أحد فنادق دبي للتمتع بنشاطات هذه المدينة التي ستفاجئكم على الدوام.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …