الطيران الهندي إكسبريس يدشن رحلات يومية بين الشارقة ومومباي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الطيران الهندي إكسبريس عن توسيع عملياتها عبر مطار الشارقة الدولي من خلال تدشينها لرحلات يومية بين الشارقة ومومباي، وذلك بعد نجاحها في إطلاق رحلات مباشرة إلى عدة وجهات أخرى في الهند خلال السنوات الماضية.

وأعرب علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي عن أمنياته أن تتمكن شركة الطيران الهندي إكسبريس من توفير خدمات إضافية لشريحة أوسع من المسافرين من شبه القارة الهندية.

وأضاف أن افتتاح هذا الخط الملاحي الجديد من شأنه أن يسهم في توطيد العلاقات الثنائية، ويزيد من أعداد المسافرين عبر مطار الشارقة الدولي.

وقال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي أن مطار الشارقة الدولي يشهد نمواً مستمراً سنوياً، ويستقطب المزيد من شركات الطيران، وتحرص شركات الطيران العاملة فيه على زيادة عملياتها التشغيلية، وذلك لما يتميز به المطار من كفاءة عالية في العمليات.

وأشار ميلفن دي سيلفا المدير الإقليمي للخليج والشرق الأوسط وإفريقيا للطيران الهندي إكسبريس أنه مع افتتاح هذا الخط الملاحي الجديد، فإن شركة الطيران الهندي إكسبريس سوف توفر خدماتها بواقع 27 رحلة أسبوعياً من الشارقة.

 وقال إن الشركة تسيّر 7 رحلات أسبوعياً إلى كل من مومباي وكوتشن وكالكوت، و3 رحلات إلى فاراناسي وتريفاندروم، بالإضافة إلى ذلك فهي تسير 14 رحلة أسبوعياً من الشارقة، وبواقع 7 رحلات لكل من كوتشن وكالكوت، بما يرفع عدد الرحلات التي توفرها مجموعة الطيران الهندي إلى 41 في الأسبوع إلى 4 وجهات في الهند.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …