بالصور والفيديو .. Lexis Hibiscus فندق فاخر عليك مشاهدته من فوق

سفاري نت – متابعات

يتميز فندق Lexis Hibiscus hotel الجديد في ماليزيا في بورت ديكسون بتصميم فلله فوق الماء في شكل الزهرة الوطنية في البلاد، وتخلق الفلل 522 صورة زهرة الكركديه العملاقة مع كل البتلات وميسم.


وتمتد الفلل على مسافة ميل تقريبا من الطول، وستند فئات الغرف على جزء الزهرة الذي ترغب في الإقامة فيه،  وتمثل الأوراق Executive Pool Villas، بينما البتلات تمثل the Premium Pool Villas.

وتبقى Panorama Pool Villas في الجذع، والأجنحة الإمبراطورية تشكل الميسم، أما الأجنحة الرئاسية فهي تقع في أقصى الطرف، وتقع غرف البرج داخل الفندق الرئيسي.


بغض النظر عن الغرفة التي تختارها، فإنها جميعا تأتي مع بركة سباحة وساونا، وأبواب زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف، وعلى الرغم من عدم الانتهاء من الممتلكات بعد بشكل كامل، إلا أنه من المتوقع أن يوفر الفندق تسعة أماكن للطعام وأماكن المشروبات وكذلك Hibiscus Walk، والمنتجعات على شاطئ البحر ومحلات بيع التذكارات ومراكز الرياضات المائية.

ويقع بورت ديكسون ماليزيا على بعد ما يزيد قليلا عن ساعة بالسيارة من وسط مدينة كوالا لمبور، لكن الضيوف لديهم خيار التنقل بالهليكوبتر منذ أن أصبح الفندق يتوفر على مهبط للطائرات الخاصة.

تبدأ الأسعار الإقامة في Lexis Hibiscus من حوالي 170 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …