برج العرب يتيح مفهومه الخاص بالرفاهية من خلال بوتيك إلكتروني

سفاري نت – متابعات

قام برج العرب جميرا بإطلاق بوتيك إلكتروني ليتيح لمحبيه عيش تجربة الفندق الفاخرة أينما كانوا، وليتسنّى للمحظوظين الذين تمكنوا من الإقامة بالفندق من إستعادة ذكريات تجربة استثنائية لا تنسى. 

يوفّر البوتيك الإلكتروني خيارات فاخرة ومختارة من المجوهرات والساعات التي تحمل شعار برج العرب ما يمنحها لمسة خاصة من الفخامة، كما يوفّر البوتيك أجهزة الكترونية فارهة مطلية بالذهب 24 قيراط إلى جانب حلويات الذواقة كالبقلاوة، بالإضافة الى الهدايا التذكارية والآواني الخزفية التي تستوحي تصاميمها من تصميم الفندق المعماري وديكوره.

لا يقتصر البوتيك على توفير قطع تذكارية وإكسسوارات فحسب، بل يشمل منتجات العناية بالبشرة والجمال مع أطقم المناشف وإكسسوارات الحمام التي يتم استخدامها في السبا الحائز على العديد من الجوائز والذي يشتهر به فندق برج العرب "تاليس سبا". 

أما للراغبين بالإستمتاع بنوم هادئ و راحة مترفة تماماً كما في برج العرب، فيوفر البوتيك أسرّة برج العرب وأطقمها الشهيرة ليتمكّن الزوّار من الاستمرار بعيش تجربة الدلال والهدوء والسكينة حتى بعد إنتهاء إقامتهم في الفندق الأفخم عالميّا والاستمتاع بها في منازلهم. 

 

أهم ما يميّز المنتجات التي يوفرها بوتيك برج العرب الإلكتروني هي أسرة DUX الشهيرة بتوظيفها لأحدث الابتكارات المتطوّرة في مجال الراحة والاسترخاء. كما تتميّز الأسرّة بالأناقة السويدية حيث تغطيها وسائد وأغطية Mühldorfer الألمانية فائقة الجودة وذلك في خطوة تجمع حرفية ألمانية-سويدية لتوفير أسرّة متكاملة براحتها وتصميمها وجمالها. 

في تعليق حول إطلاق البوتيك الإلكتروني الجديد، يقول أنطوني ماكهيل، المدير العام لفندق برج العرب جميرا: "يتمتّع ضيوفنا بأعلى معايير الرفاهية والفخامة العالمية لدى زيارتهم لفندق برج العرب جميرا، لذا فإننا دائماً ما نحرص على استمرار الإنطباع المتكامل عن الفندق حتى بعد إنتهاء مدة إقامتهم، ومن هنا جاءت فكرة البوتيك الإلكتروني ليتمكن الجميع من عيش تجربة برج العرب حتى في منازلهم."

ويتابع ماكهيل: "سواء كانوا يرغبون بالإحتفاظ بتذكار جميل عن برج العرب أو بتقديم هدية يشاركوا بها تجربتهم، فقد قمنا بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والقطع التذكارية التي يمكن تصميمها بشكل خاص لكل شخص لإظهار اهتماماً كبيراً في حال رغب المتسوق تقديمها كهدية تعكس روعة الفندق الأفخم عالميّاً."

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …