برنامج حافل بالفعاليات الشيّقة بانتظار نزلاء فندق مي إيبيزا

الرياض – سفاري نت

يستعد فندق مي إيبيزا، وهو إحدى وجهات الضيافة الأكثر رواجاً في جزيرة إيبيزا التي تستجيب لكل متطلبات حياة الرفاهية، إلى إطلاق موسمه الصيفي الثالث في 3 مايو 2016 الذي يحفل بالفعاليات الفنية والموسيقية الجديدة.

وهذا الصيف، يَعِد مي إيبيزا نزلاءه بأوقات ممتعة طيلة الموسم إذ يمكنهم اكتشاف مجموعة غنية من المأكولات العضوية الصحية الأكثر رواجاً، والاستمتاع بالسهرات الراقصة على إيقاع موسيقى أبرز منسّقي الأغاني من الضيوف المحليين والعالميين، والاسترخاء بجانب بركة السباحة والتلذذ بوجبة البرانش الشهية قبالة الشاطئ. سيشهد سطح الفندق مجموعة فعاليات حافلة متواصلة طيلة الموسم توفر إطلالات خلابة على كل زوايا ساحل الجزيرة وشواطئها الرملية البيضاء الخيالية. إلا أنّ هذا الصيف سيكون مختلفاً بعض الشيء إذ سيطلق الفندق مفهوماً جديداً تحت اسم "كام ويذ مي" (Come with ME)، ويتضمن 5 سهرات راقصة طيلة أيام السبت اعتباراً من شهر مايو إلى سبتمبر. سيتخلّل البرنامج الفني الجديد مفاهيم ترفيهية مستوحاة من مختلف فنادق مي القائمة في أبرز مدن العالم، لا سيما إيبيزا وميامي ولندن ومدريد وميلانو، بالإضافة إلى قائمة من الأغاني الأكثر رواجاً بتوقيع أشهر منسّقي الأسطوانات.

يقع فندق مي إيبيزا على أحد خلجان الجزيرة النائية بالقرب من منتجع سانتا يولاليا على الساحل الشرقي من الجزيرة، ويتميّز بديكور بسيط مستوحى من طبيعة الجزيرة الخلابة. يغطّي المشروع مساحات واسعة ذات تصميم داخلي لافت ينسجم تماماً مع الإطلالات الخلابة على الشاطئ. وبالنسبة إلى أجواء الفندق، فتجسّد التوازن المثالي الذي يجمع بين الصفاء والديناميكية. يمكن للضيوف الوصول إلى الفندق بواسطة المراكب السريعة أو قوارب الزودياك أو سيارات الرانج روفر الفخمة التي يوفرها لهم الفندق أو حتى بالطائرة الخاصة بفندق مي. نجح مي إيبيزا في غضون شهر واحد فقط من تاريخ افتتاحه في يوليو 2014، في الانضمام إلى نادي "الفنادق الرائدة في العالم" الحصري، وهو بمثابة رابطة راقية السمعة قائمة منذ العام 1928 وتضم أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز السبا في العالم.

يتميّز فندق مي إيبيزا بمساحة خارجية فسيحة على سطح المبنى تشهد على أهم المناسبات الحيوية، وهذه السمة متعارف عليها في مجموعة فنادق مي باي ميليا. وبالفعل، تشكّل الشرفة الخارجية الفسيحة على سطح الفندق وجهة ضيافة مميّزة بحد ذاتها، إذ تضم منتجع "سكين إينك سبا" الصحي الذي يقدّم للنزلاء علاجات منشِّطة مقابل إطلالات خلابة على الشاطئ. وبانتظار النزلاء تجربة طعام استثنائية تتخللها أشهى أطباق المطبخ المتوسطي في مطعم الفندق وتكتمل بكوكتيلات لذيذة في قاعة الكوكتيلات. كما يمكنهم الاستلقاء على الأسِرّة المخصّصة لكبار الشخصيات في النهار والمحيطة بحوض السباحة مترامي الأطراف.

وعلى صعيد الغرف، يتضمن مي إيبيزا 205 غرف، بما فيها 29 جناحاً من فئة مي بلاس، وتتوفر في بعض تلك الأجنحة أحواض جاكوزي وبرك سباحة خاصة، بالإضافة إلى جناح مي الفخم جداً. تتميّز كل الغرف بديكور أنيق يجسّد نقاوة الطبيعة في الجزيرة ذات الشواطئ الرملية البيضاء، ولذلك يطغى اللون الأبيض على أثاث الغرف ويزخر الديكور بالتصاميم الهندسية واضحة المعالم والأقمشة الخفيفة والألوان الهادئة، وهي كلّها تضيف لمسة فخامة استثنائية تعكس أبرز سمات الديكور المنطبعة في كل ركن من أركان الفندق. تجسّد كل غرفة الطابع الذي تشتهر به الجزيرة، وتتضمن التجهيزات الفخمة بما فيها ثلاجة صغيرة في الغرفة ونظام إنارة يمكن ضبطه بحسب المزاج، بالإضافة إلى ملاءات سرير مترفة وحمّامات تتضمن حجرة دش قوي الضخ وهي تحاكي حجرات الدش في المنتجعات الصحية. كذلك، تحتوي الغرفة على جهاز الوسائط الرقمية المتكامل الخاص بالفندق.

يشكل مي إيبيزا ملاذاً راقياً بجانب الشاطئ ويوفر تجربة استجمام فاخرة للنزلاء من محبّي الوجهات السياحية المميّزة. كذلك، يتضمن فندق مي إيبيزا ثلاث برك سباحة محاطة بأسِرّة بالي فخمة وتوفر منطقة حوض السباحة خدمة مساعد النزلاء. لا تنتهي تجربة الإقامة هنا، إذ يَعِد مركز اللياقة البدنية في الفندق ومنتجع سكين إينك سبا الصحي الخيالي القائم على سطح الفندق بتجارب استثنائية. وسعياً إلى توفير مزايا إقامة متكاملة، يقدّم الفندق أيضاً صفوف يوغا جماعية أو فردية أبرزها "يوغا أنتي غرافيتي". يحظى نزلاء مي إيبيزا بحق امتيازي لدخول مشروع نيكي بيتش المجاور للفندق، وهو ناد شاطئي عالمي مشهور جداً يستضيف برامج فنية حافلة بالنشاطات الترفيهية طيلة موسم الصيف.

يحرص فندق مي إيبيزا على تزويد النزلاء بإقامة استثنائية تستجيب لكل متطلباتهم الشخصية بفضل خدماته الشاملة. وهو يزوّدهم بتجربة ترضي كل رغباتهم، ويوفر باقة مزايا فخمة لا سيما خدمة نقل النزلاء مجاناً إلى جزيرة فورمنتيرا المجاورة بواسطة مركب سريع خاص بالفندق. أمّا النزلاء المقيمون في جناح مي، فيحظون بخدمات مميّزة على متن المركب حيث يحضر ربّان معيَّن خصيصاً لضمان سلامة الركّاب.

تشتهر علامة مي التجارية بخدماتها عالية الطراز، لا سيما مدير خدمات الكونسيرج متعدد المهام الذي يحرص شخصياً على تزويد النزلاء بإقامة استثنائية في الجزيرة الرائعة بفضل اطّلاعه الواسع على ثقافة المنطقة، بحيث سيتسنّى لنزلاء فندق مي الاستفادة من عطلتهم الاستجمامية إلى أقصى الحدود.

تتوجّه علامة مي التجارية التابعة لمجموعة ميليا العالمية إلى النزلاء المثقفين والمواكبين للموضة الذين يبحثون دوماً عن تجارب جديدة وفرص استثنائية. تتوفر عروض فندق مي إيبيزا لموسم الصيف اعتباراً من 3 مايو حتى 31 أكتوبر 2016. تبدأ أسعار الغرف من 1305 درهما اماراتيا للغرفة الواحدة في موسم الركود السياحي. للحصول على معلومات إضافية عن فندق مي إيبيزا والاطلاع على تفاصيل الفعاليات المخصّصة لهذا الصيف، يمكنك زيارة: www.mebymelia.com / انستجرام: @MEIBIZA

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …