لايم سبا ديزرت بالم يطلق باقات علاجية جديدة

سفاري نت – متابعات

كشف ديزرت بالم بير أكووم عن باقات لايم سبا العلاجية LIME Spa ME التي تتضمن علاجات مصممة خصيصاً لإعطائكم السلام الداخلي خلال الأسبوع.

وتضم الباقات علاجات RelaxME و RomanceMEو PamperME وRevatiliseME وGoodmorningME، والتي تم تصميمها لتستعيدوا طاقاتكم، وتنشطوا حواسكم، وتستعيدوا هدوءكم الداخلي، ولتتيح لكم إيجاد إيقاع الحياة المتوازن.

وتقدم كافة العلاجات والتدليك بغرف ذات إطلالة على ملاعب البولو الخضراء، حيث يقع ديزرت بالم بير أكووم على بعد 20 دقيقة فقط من قلب المدينة، في مضمار بولو بمساحة 160 فدان.

باقات Me التي تركز على “الأنا” والمصممة خصيصاً لتنشيط الجسم والذهن: 

Revitalise“Me”: تضم هذه الباقة حصة لياقة بدنية لمدة ساعة في مركز “ستيبلز” للياقة البدنية، يليها علاج تدليك لمدة ساعة، وعلاج تقشير القدمين لمدة 15 دقيقة مقابل 399 درهماً للشخص.

Good Morning “Me”: يمكن الاستفادة من هذه الباقة خلال الفترة الصباحية من الساعة 9 حتى 11.30 وهي تضم وجبة فطور أوروبي (كونتيننتال) في مطعم “إبيكيور”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاختيار بين علاج لبشرة الوجه لمدة 75 دقيقة أو تدليك لمدة 60 دقيقة مع علاج تقشير القدمين لمدة 15 دقيقة، مقابل 399 درهماً للشخص.

Romance “Me”: باقة مخصصة للزوجين تتيح لهما الاستمتاع بتدليك أو علاج لبشرة الوجه لمدة ساعة، مع قسيمة غداء في مطعم “إبيكيور” مقابل 749 درهم للزوجين.

Pamper “Me”: توفر هذه الباقة يوماً كاملاً من الدلال فهي تتيح للزوار استخدام حمام السباحة والاسترخاء في الكبانا بالإضافة إلى قسيمة غداء في مطعم “إبيكيور”، وعلاج تدليك لمدة 60 دقيقة، وعلاج لبشرة الوجه لمدة 75 دقيقة مقابل 749 درهماً للشخص. يإمكان الضيوف أيضاً الحصول على هذه الباقة لمدة “نصف يوم” مقابل 449 درهماً للشخص حيث يمكنهم الاختيار بين التدليك أو علاج الوجه (هذا الخيار لا يتضمن الكابانا).

Relax “Me”: تضم هذه الباقة حمام لافندر لمدة 20 دقيقة، مع تدليك بالزيوت العطرية لمدة 45 دقيقة، وقسيمة غداء في مطعم “إبيكيور”.

يمكن اللاستفادة من هذه الباقات من الأحد حتى الخميس، بالإضافة إلى ذلك، بإمكان الضيوف إضافة أي من الخدمات التالية إلى باقاتهم:

  • ·       تدليك فروة الرأس لمدة 15 دقيقة مقابل 75 درهم
  • ·       تقشير القدمين لمدة 15 دفيقة مقابل 75 درهم
  • ·       مانيكير أو باديكير مقابل 75 درهم
  • ·       جلسة تدريب شخصية مقابل 150 درهم
  • ·       الاستفادة من الباقات في نهاية الاسبوع مقابل 100 درهم إضافية للشخص
  • ·       وجبة غداء في مطعم “إبيكيور” مقابل 100 درهم للشخص

للحجز في لايم سبا يمكنكم التواصل مع فريق العمل عبر الهاتف: +971 (0) 4 323 8888 

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …