بالصور.. ريتز كارلتون تفتتح أول فنادقها في المجر

سفاري نت – متابعات

أضافت شركة ريتز كارلتون بودابست إلى محفظتها المتنامية من الوجهات من خلال افتتاح أول فندق لها في المجر، ويقع فندق ريتز كارلتون في قلب مدينة بودابست التي تجسد التفرد والرومانسية والهوية وتقدم للزوار الفخامة مع مزيج من التقاليد.

ويقع فندق The Ritz-Carlton Hotel داخل مبنى من القرن الـ 20، وهو محاط بالتاريخ مع موقع التراث العالمي لليونسكو “قلعة بودا” في مكان قريب، وإطلالة رائعة على كاتدرائية القديس ستيفن وميدان Erzsébet من العديد من غرفه وأجنحته، بالإضافة إلى كونه على بعد دقائق من نهر الدانوب الأزرق، ويمكن للضيوف السير في الشوارع المرصوفة بالحصى والتعرجات مع العمارة التي تفخر بنمط الباروك إلى المباني الحديثة، والثقافة، والنزول الى الماء في واحدة من العديد من الينابيع الحرارية في المدينة، أو ببساطة الاستمتاع بتذوق المطبخ المجري الشهير.

ويمزج التصميم في فندق ريتز كارلتون بودابست بين البيئة المحلية و الداخلية المعاصرة من فئة الخمس نجوم. ويضم الفندق الفاخر 170 غرفة و 30 جناحا، مع مستوى النادي في الطابق الثامن و التاسع، وخدمة بواب متخصص وتقديم الطعام والمشروبات المجانية طوال اليوم.

ويضيف الفندق مطعمين جديدين إلى عالم الطعامة في بودابيست و يتعلق الأمر بمطبخ Deak Street Kitchen الذي يشبه المقاهي الكلاسيكية في بودابست لكنه أكثر أناقة، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من المطبخ الهنغاري، التي يتم إنشاؤها باستخدام المكونات الموسمية المحلية، أما صالة Kupola، فهي تقدم الوجبات الخفيفة، والكوكتيلات المبتكرة في أجواء عصرية مريحة.

وللباحثين عن الاسترخاء يقدم الفندق منتجعا صحيا يوفر العلاجات فقط باستخدام أجود المنتجات، ويضم الفندق أيضا صالة للألعاب الرياضية، ومنطقة حرارية ، وقاعات احتفالات تضم 180 مقعدا، وخمس غرف اجتماعات مع التكنولوجيات المتطورة.

وثمة وجهة لكل من النزلاء من رجال الأعمال والسياح القادمين إلى بودابيست من مختلف أنحاء العالم، ويوفر فندق ريتز كارلتون الجديد بيئة ملهمة مثالية لكل أنواع السياح.

وقال هيرفيه هملر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في فندق ريتز كارلتون: “إن معايير الخدمة في ريتز كارلتون معترف بها عالميا ونحن سعداء لتقديمها إلى سوق جديدة، كما أن بودابست هي مدينة استثنائية مناسبة تماما لاستقبال أحدث فندق في محفظة الشركة الاستثمارية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …