بالصور..مجموعة OETKER تفتح “New York Masterpiece” في ربيع 2018

سفاري نت – متابعات

مع أكثر من 90 سنة من التاريخ، من المقرر أن يفتح “لو بريستول باريس”، لؤلؤة مجموعة OETKER لأول مرة في الولايات المتحدة وبالظبط في قلب مدينة نيويورك في 550 شارع ماديسون.

فندق  “New York Masterpiece” سيضم 170 غرفة، بما في ذلك 60 جناحا موزعة في ثمانية طوابق، ومطعما للذواقة ومنتجعا صحيا ومركزا للياقة البدنية وحمام سباحة بمساحة 82 قدما.

يقع هذا الفندق الباريسي في برج سوني السابق على بعد دقائق من سنترال بارك وتحيط به أفضل المحلات في المدينة والمتاحف الأكثر إثارة للإعجاب، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه في ربيع عام 2018.

وسيضم المبنى أيضا 115 شقة فاخرة مزينة من قبل المصمم العالمي الشهير روبرت ستيرن والتي تشغلها مجموعة OETKER.

مجموعة Oetker تجسد الرقي في مجال الضيافة الأوروبية التقليدية، وكل فندق تحفة يشكل لؤلؤة ثمينة ومع كل إضافة إلى مجموعة OETKER تتكون مجموعة أكثر جمالا من اللؤلؤ.

اسم “فنادق تحفة” أو ‘masterpiece hotels’ يتضمن التعهد، والتزام بتقديم خدمة من أعلى مستويات الجودة، و كل ساعة من كل يوم في اللؤلؤ هو رمز يجمع بين التفرد والجمال والجودة.

وتمتلك مجموعة OETKER حاليا تسع مؤسسات، بما في ذلك فندق دو كاب إيدن روك-في انتيب، فرنسا، و عدن روك، في سانت بارث، وLanesborough، في لندن، وضمن توسعها إلى الأمريكتين هناك فندقين جديدين وهما بالاسيو تانغارا وساو باولو في ربيع عام 2017 و“New York Masterpiece” في ربيع عام 2018.

وقال صاحب المبنى جوزيف شتريت أنه سعيد لأن OETKER تعاونت مع مجموعة شتريت لفتح فندق تحفة حقيقي في نيويورك، وذلك بفضل نوعية المبنى، وموقعه الرائع، وليس لديه شك في نجاح هذا المشروع الرائع.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق موفنبيك الرياض يطلق خيمة بيت القمر الرمضانية الاستثنائية

سفاري نت – متابعات على غرار العام الماضي، ومع اقتراب أيام الشهر الفضيل؛ أطلق فندق …