بالصور .. 9 وجهات أوروبية فاخرة للباحثين عن الفخامة والرفاهية

سفاري نت – متابعات

كثيرا ما يشتاق المسافر لرحلة فاخرة تأخذه بعيدا عن الأجواء المعتادة، ليستمتع بشكل رائع بين أفخم المنتجعات والفنادق، فإن كنت من بين الباحثين عن مجموعة من الوجهات المثالية لمحبي الرفاهية بينما تسافر إلى أوروبا.. إليك 9 وجهات أوروبية فاخرة اكتشفها مع موسوعة المسافر..

 1. مونت كارلو

تعرف عاصمة إمارة موناكو، مونت كارلو، بكونها ملاذ يلبي احتياجات ومتطلبات الأذواق الفاخرة حول العالم، فهي واحدة من أهم وأفخم المنتجعات السياحية العالمية، بما في ذلك أجود أنواع الطعام، والحياة الليلية المفعمة بالحيوية، وكذا الفنادق واليخوت الفاخرة التي تعتبر محل توافد الأثرياء والمشاهير.

 

2. الريفيرا الفرنسية

على ساحل البحر الأبيض المتوسط، لطالما عرفت الريفيرا الفرنسية منذ فترة طويلة بكونها واحدة من أجمل وجهات الترف حول العالم، فالمنتجعات مثل نيس وكان تقدم أفضل ما لديها لتلبية احتياجات أذواق النخبة والمشاهير. وهناك يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الجميلة أو حتى قضاء ليلة رائعة على أحد المقاهي المذهلة بالشوارع العامة.

3. سويسرا

اشتهرت جبال الألب السويسرية منذ فترة طويلة بكونها الوجهة المثالية لأولئك الذين يسعون لاستعادة التوازن والانسجام، لذلك فليس من المستغرب أن تعتبر هذه المنطقة موطنا لبعض منتجعات السبا المذهلة، ناهيك عن هواء جبال الألب، والمناظر الخلابة وخدمة الخمس نجوم التي يمكنك أن تجدها بسهولة.

 

4. جزر البليار

قد تكون مجموعة جزر البليار الإسبانية ذات شعبية خاصة لمن يبحثون عن وجهات شاطئية غير تقليدية، ولكنها أيضا موطن لبعض وجهات العطلات الفخمة “عالية المواصفات”، إذ تقدم إيبيزا مجموعة كبيرة من المنتجعات الصحية البديلة، في حين أن مايوركا تقدم مجموعة رائعة من الفنادق الفاخرة.

5. الجزر اليونانية

مع المناظر البحرية المذهلة وتقاليد الضيافة الرائعة، فلا عجب أن تكون الجزر اليونانية، مكان رائع  للعثور على استراحة فاخرة. ويمكنك هناك اختيار ما بين الفنادق الجبلية النائية مع جميع الخدمات أو المجمعات الشاطئية ذات الرفاهية التي لا تقارن.

 

6. سردينيا، إيطاليا

تقدم الجزيرة الإيطالية سردينيا، بعض من أجمل شواطئ البحر المتوسط، كما أنها تحظى أخيرا بشعبية مرتفعة لقضاء العطلات، خصوصا بعدما شهدت تنامي أماكن الإقامة الفاخرة بشكل كبير، وهناك يمكنك الاختيار ما بين الفيلات المذهلة أو الفنادق ذات الخدمات الكاملة التي دوما ما تكون على استعداد لتلبية كل ما تحتاج إليه.

 

7. ساحل الدلماسية، كرواتيا

منذ أن تم تطويره مؤخرا، يحظى ساحل الدلماسية بشعبية متزايدة على امتداد الساحل الكرواتي، باعتباره جنة المسافر الباحث عن الرفاهية، بما في ذلك خيارات استئجار اليخوت التي يسمح لزوارها التمتع بالألفة والتحكم الذاتي حين قيامهم باكتشاف العديد من الجزر بالمنطقة، والإقامة في الفنادق الخمس نجوم المجهزة بالمرافق الرياضية الممتازة، وكذا كافة الخدمات المطلوبة.

8. أيسلندا

إذا كنت تفضل الأماكن الفاخرة بالقرب من الطبيعية، فإن أيسلندا هي وجهتك المقبلة، بما في ذلك فرص الترفيه المتعددة المعدة خصيصا للباحثين عن الفخامة، إلى جانب المنتجعات والفنادق التي تعد ملاذا للرفاهية والخدمات المتعددة.

 

9 .ساحل الريفيرا، إيطاليا

يمكن القول إن ساحل الريفيرا المذهل، هو أكثر ما يميز إيطاليا، بما في ذلك هناك مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة المتاحة في المنطقة، كما  هو الحال في مدينة سورينتو وجزيرة كابري، ويعتبر تأجير السيارات خيار جيد للراغبين في اكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة على طول الساحل، وكذا للراغبين في زيارة أكثر من مدينة سياحية شهيرة على طول الساحل الرائع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في توسكانا الايطالية

سفاري نت – متابعات تعتبر توسكانا الايطالية من اجمل الوجهات السياحية في ايطاليا ويمتلك اقليم …