Millennium Hotels - Offer

فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام يركز على العائلات المسافرة خلال سوق السفر العربي

سفاري نت – متابعات

يستهدف فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، جميرا بيتش ريزيدنس، الأسر المسافرة، ولا سيما تلك الأسر القادمة من منطقة الخليج؛ وذلك خلال فعاليات "سوق السفر العربي" الذي يُنظم سنوياً. ومن خلال تسليط الضوء على الفئات الجديدة من الغرف- التي تضم الجناح العائلي ذا غرفة النوم الواحدة والجناح ذا الغرف الثلاث، يستهدف الفندق الاستفادة من تنامي قطاع السفر العائلي وتعزيز مكانته باعتباره الفندق المفضل للإقامة في شاطيء جميرا السكني. 

تستوعب الأجنحة الجديدة ذات غرفة النوم الواحدة شخصين بالغين وطفلين، أو ما يصل إلى أربعة من البالغين، حيث توفر خياراً اقتصادياً للعائلات بأسعارها المعقولة؛ أما الجناح ذو الغرف الثلاث فهو يربط بين جناح بغرفتين وجناح ديلوكس، الأمر الذي يُعد مثالياً للعائلات والمجموعات الكبيرة.  

وفي هذا الإطار، علّق سمير أرورا، المدير العام لفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، قائلاً: "نسعى للحصول على فرص جديدة خلال فعاليات سوق السفر العربي، خاصةً من المملكة العربية السعودية وغيرها من دول المنطقة. كما نُبرز على رأس عروضنا الجديدة منتجاتنا وخدماتنا المُحسَّنة، علاوة على المحافظة على استمرارية عملنا مع شركائنا الحاليين".   

يُذكر أن فعاليات سوق السفر العربي سوف تجري خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض. وسوف يشارك فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في العرض باعتباره جزءً من فنادق "آر" ؛ وهي الشركة المالكة والمديرة له. وسيكون جناح فنادق "آر" هو الجناح رقم HC0260 في البهو المخصص للفنادق. 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …