تدشين فندق سنترو كابيتال الدوحة بتكلفة 300 مليون ريال

سفاري نت -متابعات

دشنت مجموعتا المالكي وروتانا فندق سنترو كابيتال الدوحة من فئة الأربع نجوم، بقيمة إجمالية 300 مليون ريال و يوفر 229 غرفة مميزة.

وصرح السيد علي إبراهيم المالكي رئيس مجلس إدارة مجموعة المالكي القابضة أن المجموعة تسعى  للتواجد بقوة في قطاع الضيافة المحلية.

وكشف أن تكلفت فندق سنترو كابيتال الدوحة ذو الخمس نجوم تبلغ 300 مليون  ريال، ويقع في منطقة بن محمود في شارع الجزيرة، ويبعد 20 دقيقة عن مطار حمد الدولي ويوفر 229 غرفة مميزة، تلبي كافة متطلبات الجيل الجديد من المسافرين.

ويتميز الفندق بكل وسائل الراحة وبمرافق مخصصة لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك غرفتا اجتماعات، وصالة رياضة وحوض سباحة،  ويقدم خيارات متعددة من المطاعم.

وأعرب السيد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق عن سعادته لافتتاح  رابع فنادق المجموعة في قطر، والتي يأتي لتعزيز حضورها في الدولة.

وأضاف أنه مع افتتاح فندق سنترو كابيتال الدوحة يصل إجمالي عدد الفنادق في محفظتنا الفندقية إلى 101 فندق، تنقسم إلى 56 فندقا عاملا و45 فندقا قيد الإنشاء، كما يبلغ عدد موظفي مجموعة روتانا 14,000 موظف، ومع اكتمال افتتاح الفنادق قيد الإنشاء، سوف يصل عدد الموظفين إلى 29,000 موظف

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …