بالصور .. شاهد روعة الاستجمام وسط الطبيعة في هونولولو عاصمة هاواي

سفاري نت – متابعات

هونولولو… هي عاصمة ولاية هاواي الأميركية، وتعتبر من أبرز المناطق الجاذبة للسياح في هذا البلد الكبير. تتمتع هونولولو بمعالم سياحية مميزة، إلى جانب شواطئها الرائعة الجمال وأشعة شمسها الدافئة. تعرفوا على أبرز معالم عاصمة ولاية هاواي، هونولولو.

رأس الألماس Diamond Head

يثير هذا الاسم الفضول في نفس كل من يسمع به، فهو الفوهة الكبيرة لبركان عملاق، اكتشفه البحارة البريطانيون في القرن التاسع عشر، وهم من أطلقوا عليه هذه التسمية، وذلك بعد أن حسبوا أن الكريستال الكلسية المنتشرة على الشاطئ المجاور له، حبوب ألماس. يبلغ ارتفاع هذا المكان حوالى 232 متراً، وقطره 170 متراً مربعاً.

النصب التذكاري لقوات البحرية الاميركية USS Arizona Memorial

يقع هذا النصب في عرض البحر في هونولولو، وتحديداً في موقع بيرل هاربر، وهو يخلد ذكرى 1102 من الجنود الاميركيين الذن قضوا في القصف الياباني على هذا الموقع في العام 1941، خلال الحرب العالمية الثانية. يعود تاريخ بناء هذا النصب الى 30 أيار من العام 1962، ويحمل أسماء الجنود الضحايا كافة.

متحف بيشوب Bishop Museum

تم إنشاء هذا المتحف التاريخي في العام 1889، وهو المتحف الأكبر في هاواي، ويقع في الشارع التاريخي في هونولولو. يختص متحف بيشوب، وتسميته الكاملة متحف برنيس باواهي بيشوب، في التاريخ الطبيعي والحضاري والثقافي لهاواي، ويضم المجموعة الاوسع والأكبر من حيث التحف الحضارية والأنواع الحيوانية التي يتجاوز عددها 24 مليون صنف.

 

حوض أسماك وايكيكي Waikiki Aquarium

منذ العام 1904، تم إنشاء حوض الأسماك هذا في عاصمة ولاية هاواي، هونولولو، وهو يعتبر حوض الأسماك الثاني من حيث القدم في الولايات المتحدة الأميركية. ومنذ العام 1919، تم إلحاق هذا الحوض بجامعة هاواي. ويشمل هذا الحوض مجموعة واسعة من الأصناف النباتية والحيوانية المائية، أي ما يقارب الثلاثة آلاف وخمسمئة نوع. وفي كل سنة يستقبل حوض اسماك وايكيكي أكثر من 330 ألف زائر، وأكثر من 30 ألف طالب يشاركون في الدورات التعليمية فيه.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …