تدشين رحلات مباشرة بين بوسطن والدوحة عبر الخطوط القطرية

سفاري نت – متابعات

دشنت الخطوط القطرية رحلاتها اليومية المباشرة على خط الدوحة – بوسطن لتكون الوجهة التاسعة للناقلة القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وواحدة من ثلاث وجهات أمريكية تسير إليها طائرات من طراز ايرباص A350.

واحتفلت الناقلة ببدء التدشين في مطار لوغان الدولي في بوسطن من خلال رفع العلم القطري، وتضمنت الاحتفالية عزف النشيدين الوطنيين القطري والوطني الأمريكي، خاصة وأن معرض الأعلام يعد من المراسم الفريدة في مطار لوغان الدولي ببوسطن، حيث ترتفع أعلام 33 دولة تستخدم خطوط طيرانها قاعة المغادرة E.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في كلمة له خلال حفل التدشين أن الطيران العالمي يتمتع بالقدرة على تخطي الحواجز، وأكد أن الناقلة باتت تشغل طائرات إيرباص A350 إلى ثلاث قارات هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا.

وقال السيد توماس جلين الرئيس التنفيذي لمطار لوغان في بوسطن أن الخطوط الجوية القطرية شركة رائدة في قطاع الطيران المدني، وشكر لها التزامها بتقديم خدمات مميزة للمسافرين.

يذكر ان الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 181 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …