طيران ناس ينظم زيارة لطلاب جامعة الفيصل

الرياض – سفاري نت

استضافت شركة طيران ناس مطلع ابريل الحالي، وفد من طلاب قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال، في جامعة الفيصل، يتقدمهم الدكتور سعد الحقيل، رئيس قسم التسويق والاتصال، وذلك في مقر الشركة بالعاصمة الرياض.
واستعرض فريق إدارة التسويق والاتصال بطيران ناس آليات العمل بإدارة التسويق بشكل خاص وباقي أقسام الشركة بشكل عام، وتمت الإجابة عن أسئلة وفد الجامعة بعد عرض استفساراتهم، وقُدم لهم شرحٍ وافٍ مدعمًا بأمثلة من الواقع العملي في مجال التسويق والاتصال. وتمت مناقشة سبل التعاون لضم جزء من طلاب الكلية في برنامج التدريب التعاوني الذي تقدمه شركة طيران ناس لطلاب الجامعات.
وتخلل الاستقبال جلسة نقاش في نهاية العرض بين فريق التسويق وطلبة الجامعة مستعرضين فيها آخر التطورات في مجال التسويق والاتصال في السوق السعودي، كما تم استعراض فروع قسم التسويق والاتصال وباقي اقسام الشركة أمام الطلاب.
وأشاد الوفد بما شاهدوه من تطور ملموس حققته شركة طيران ناس في فترة وجيزة سبقت الزمن وسطرت اسمًا ليس فقط بمجال الطيران الاقتصادي، وإنما على كافة الأصعدة وأهمها التسويق المتميز للشركة، وقيامهم بالتعرف على الخطوات العملية عن قرب ومناظرتها بالمناهج النظرية بالكلية.
وفي سياق متصل، ذكر الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة بأن الشركة تحرص دومًا على تقديم ما يفيد المجتمع والنهوض بأبنائه، مشيرًا بامكانية مشاركة الخبرات مع الطلاب، والذين يتحلون بميزات تؤهلهم ليصبحوا قادة للأعمال في المستقبل. حيث قال: "نهدف من خلال هذه الزيارات إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات وتفعيل دور المشاركة المعرفية، حيث ترتكز لقاءاتنا على تقديم نبذه شاملة عن النشأة والتطور ومشاركة تجربتنا الرائدة في قطاع الأعمال والتسويق، لإكساب ضيوفنا المعرفة وتعزيز مهاراتهم العلمية والعملية، واطلاعهم على معلومات قيّمة حول جهود "طيران ناس" في سبيل بناء اقتصاد قائم على المعرفة والعمل.
 ومن جهته، ثمن الدكتور سعد الحقيل رئيس قسم التسويق والاتصال في جامعة الفيصل، استقبال شركة طيران ناس لطلابها، مشيراً بأن زيارة طلاب نادي التسويق بجامعة الفيصل لأول شركة طيران سعودية غير حكومية تكللت بالنجاح لأنها أتت كثمرة تعاون سابق بين جامعة الفيصل وشركة طيران ناس فيما يخص مشاركة طلاب الجامعة في تنظيم عدة مبادرات اجتماعية نابعة من حرص الجامعة والناقل الوطني على ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية. كما كشفت بأنها أتاحت لطلاب الجامعة فرصة التعرف على مثال ممتاز ومختلف في تطبيق مفهوم التسويق الذي يقوم على خدمة العملاء بناء على رغباتهم وطلباتهم. 

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تعلن عن توفير كتب مسموعة على طائراتها

سفاري نت – متابعات أعلنت منصة ضاد التي ينفذها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنها وقعت اتفاقية …