مطعم نايا يقدم قائمة جديدة من الاطباق الاصلية بنفحات من شمال الهند

سفاري نت – متابعات

أطلق نايا، المطعم الهندي الفاخر في فندق جميرا بيتش، قائمته الجديدة احتفالاً بدخوله عامه الثاني، و الذي توجته العديد من النجاحات في مدينة دبي النابضة بالحياة.

 

بعد عامٍ حافل بالنجاحات منذ إفتتاح مطعم نايا الهندي، سيستمتع زوّار نايا "وتعني الجديد باللغة الهندية" بخيارات جديدة وأكثر تخصّصية يشرف على تحضيرها رئيس الطهاة الشيف "برافيش شيتي" حتى ترضي ذوّاقة المأكولات الهندية الشهيّة بتوابلها ورائحتها. 

تأتي الأطباق الجديدة نتيجة شغف فريق الطهاة الكبير بتوفير ابتكارات جديدة ومختلفة عما اعتاد عليه روّاد نايا، حيث قام الفريق بجمع كل آراء وأفكار وانتقادات الزوّار على مرّ الفترة السابقة ومن ثم إضافة لمسات مميزة من طهاة المطعم الخبراء لتوفير نتيجة رائعة تتجسد في أطباق أكثر نباتيةً ترقى لذوق روّاد نايا الكرام. تتزيّن الأطباق الجديدة بألوان الخضراوات الرائعة ورائحة التوابل الشهية والتي ستعجب الزوار من مختلف أنحاء العالم.

يعرف مطعم نايا بوصفاته المنزلية والمتوارثة من عائلات تخصصت في تحضير الأطباق الشمال هندية، و يضيف نايا لمسته الخاصة مثل نقع شرائح اللحم بالتتبيلة الخاصة طول الليلة السابقة للتحضير تحت إشراف برافيش شيتي الخاص.

 

تشمل أطباق القائمة الجديد مقبلات وأطباق رئيسية وأطباق البرياني والخبز والحلويات. بداية عند المقبلات، فتضم القائمة "شوربة تاماتاري" بالطماطم والفلفل مع الكزبرة وبذور الشمر إلى جانب طبق "تشو دي تيكي" السميد مع البطاطس المقدّم مع كعكة الحلبة والحمص المهروس مع اللبن الحلو.

أما الأطباق الرئيسية فتشمل طبق نايا الخاص من ماسالا الدجاج الفريد بالفلفل الأحمر الحار والزنجبيل والكزبرة، كما تضم القائمة بالاك توفو في إضافة جديدة على التوفو الأصلي مع إضافة الثوم وصلصة السبانخ والزيت الحار. 

بالنسبة لأطباق البرياني والخبز فإن برياني المأكولات البحرية سيكون الإضافة الجديد على القائمة مع ماسالا البرياني الحار وأرز باولو مع البصل المقلي وعصير الليمون الطازج، إضافة إلى طبق باولو خاستا والذي يتكوّن من الخضراوات الطازجة وأرز بسمتي مع الماسالا والمقرمشات. أما خبز النان فسيقدّمه مطعم نايا محشو بالبصل الأحمر الحار والكزبرة الطازجة لنكهة شهيّة ومختلفة.

 

ختام الوجبة يأتي بآيس كريم نايا الخاص بنكهة رائعة و استثنائية.

 

ويعلّق رئيس الطهاة الشيف برافيش شيتي حول إطلاق القائمة الجديدة: "لم يكن الاستماع لآراء زوّارنا يسعدني فحسب، بل كان يحمل دروساً عديدة أستفيد منها لدى تحضيري لأطباق جديدة ومبتكرة. أردت أن تحمل هذه القائمة إرثاً عائليّاً أصيلاً أشارك به زوّار المطعم الهندي الأفخم في مدينة تنبض بالحياة."

 

تتوفّر قائمة نايا الجديد خلال أوقات العشاء كل يوم وخلال أوقات الغداء أيام عطلة نهاية الأسبوع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مميزة في فينيسيا مول اسطنبول

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة اسطنبول الكثير من اماكن التسوق الراقية والفاخرة ، واليكم …