بالصور .. أجواء حالمة وخيالية فى منتجع أنجسانا فيلافارو بالمالديف

سفاري نت – متابعات

النزلاء يمكنهم الاستمتاع بعشاء رومنسي من تحضير طهاة منتجع أنجسانا فيلافارو، في خصوصية تامّة. وتشمل التجربة أيضاً قارورة مشروب فاخر ورحلة في القارب من المنتجع وإليه.

ماليه – تُعدّ جزر المالديف من بين الوجهات الأكثر رومانسية في العالم، بمناظرها الطبيعية الخلّابة، ومياهها الزرقاء الرقراقة، وشواطئها الرملية البيضاء، ومشاهد غروب الشمس الخاطفة للأنفاس. يقوم كونسيرج التجارب الرومانسية في منتجع أنجسانا فيلافارو الكائن في جزيرة نيلاندي الجنوبية المرجانية بإعداد العطلات المثالية للأزواج، وهو على أهبة الاستعداد دائماً لتحضير باقة من التجارب ترضي أذواق كل ثنائي.

عطلة مستوحاة من أجواء قصة روبنسون كروزو

نحلم جميعاً بأن نمتلك جزيرة خاصة بنا. تحمل تجربة العشاء في العزلة المميّزة التي يقدّمها المنتجع، الثنائيَ إلى عالم الأحلام، فيخال له أنّه “ضاع بعد تحطّم السفينة”. يستضيف الفندق هذا العشاء على جزيرة مرجانية معزولة اختيرت خصيصاً لهذا الغرض، فيتسنّى للنزلاء الاستمتاع بعشاء رومنسي من تحضير طهاة منتجع أنجسانا فيلافارو، في خصوصية تامّة. وتشمل التجربة أيضاً قارورة مشروب فاخر ورحلة في القارب من المنتجع وإليه.

رومانسية سرمدية

تتألّف تجربة اللحظات الحميمة التي يقدّمها منتجع أنجسانا فيلافارو من كافة المكوّنات اللازمة لتحويل كل فيلا خاصة إلى خلوة رومانسية، من شموع وأزهار وزيوت أساسية تفوح منها أرائج تدغدغ الحواس وقارورة مشروب فوار. ويستطيع كونسيرج التجارب الرومانسية أيضاً تنسيق تجربة عشاء خاصة وراقية، مثل عشاء المشاوي الرومانسي على الشاطئ على ضوء الشموع.

زفاف مطل على المحيط

بعض الأشخاص لا يحبّذون حفل الزفاف الضخم التقليدي، لذا يقدّم منتجع أنجسانا فيلافارو إمكانية تنظيم حفل زفاف تحت الماء، لا يشبه حفلات الزفاف السائدة. ويشمل هذا العرض المميّز مصوّراً تحت الماء، وغطستين، ورحلة في القارب عند غروب الشمس مع قارورة مشروب فاخر وكانابيه، وجولة في الكاتاماران برفقة دليل سياحي، وحفل مشاوٍ خاص على الشاطئ، وقرص CD للصور من جلسة التصوير تحت الماء، وشهادة زواج (رمزية، لا قيمة قانونية لها)، وعلاجا للزوجين في سبا منتجع أنجسانا فيلافارو، وهدية مميّزة من جاليري المنتجع.

 

لعشّاق الطبيعة

للرومانسية والطبيعة عنوان واحد في منتجع أنجسانا فيلافارو بفضل الكمّ الهائل من التجارب المحيطية التي يوفّرها المنتجع، منها الجولة في الكاتاماران لمشاهدة الدلفين الأليف، أو رحلة استكشاف الجزيرة، تدوم لنصف يوم ويتخلّلها الغطس في المياه العذبة، وتنتهي بالاسترخاء على جزيرة مرجانية معزولة. ويضمّ المنتجع أيضاً مختبر بانيان تري البحري في المالديف، وهدفه حماية الشعاب المرجانية والمنظومة البيئية الطبيعية في المالديف من خلال البحوث والمحافظة على البيئة. بإمكان نزلاء المنتجع أيضاً المشاركة في المحاضرات حول علم الأحياء البحرية والاشتراك في عدّة مشاريع قيد الإجراء مع فريق المختبر البحري.

لعشّاق الرياضة

لن يخيب أمل عشّاق الرياضة، إذا يتوافر في المنتجع أكثر من 101 نشاط، من التزلّج على المياه والغوص للمبتدئين والمتمرّسين على حد سواء، إلى التزلّج الشراعي والرحلات الجوية فوق الجزر غير المأهولة وقرى صيد السمك بمناظرها الرائعة.

لعشاق مراكز السبا

يجد الثنائي الذي ينشد تجربة تعيد إليه شبابه باقة من العلاجات المريحة لتدليل نفسه وسط أجواء شاعرية في سبا أنجسانا فيلافارو. يشمل علاج المساج للثنائي وتنظيفاً مغذّياً لمدّة 30 دقيقة للجسم بحليب اللوز، يتبعه مساج لتنعيم البشرة لمدّة 60 دقيقة، ثمّ مساج للوجه مدّته 30 دقيقة للمرأة، وللرجل تنظيف منعش للجسم لمدّة 30 دقيقة بالفاكهة الاستوائية، يتبعه مساج للجسم لمدّة 60 دقيقة، ثمّ مساج هندي للرأس مدّته 30 دقيقة للرجل.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …