سبا أرورا من جويل يفتتح أبوابه في فندق موفنبيك الرياض

الرياض – سفاري نت

فندق موفنبيك الرياض, في مشروع مشترك مع جويل ماردينيان،وقد افتتح أرورا سبا من جويل رسميا لجميع السيدات. بجانب كونها من أشهر الشخصيات في دول مجلس التعاون الخليجي: جويل من أهم خبيرات الأزياء والمكياج تأثيرا في الشرق الأوسط.

يمكن لضيوف سبا جويل الجديد الإستمتاع باجواء فاخرة وبملاذ هادئ مع توفر 6 غرف للعلاج الفردي والتي توفر إختيارات واسعة من العلاجات المصممة خصيصا لمساعدة الضيوف على الإسترخاء و إعادة التوازن و التجدد. وللسيدات مدخل خاص للوصول السريع للسبا بالإضافة إلى الحمامات الشرقية التقليدية والمريحة..

 

فيليب بونو المدير العام لفندق موفنبيك الرياض صرح قائلا" يعتبر إفتتاح سبا أرورا من جويل فرصة رائعة للسيدات المقيمات والزوار لتجربة فريدة للعلاجات المتميزة والخاصة من خلال توظيف المتخصصات والرائدات في هذا المجال إلى إبتكار مرافق حصرية للسيدات, فهدفنا جعل الفندق أكثر ودية قدر الإمكان للسيدات".

   
 إفتتاح أرورا سبا يعتبر الأول من نوعة لجويل ماردينيان: وبهذه المناسبة الخاصة قالت الشخصية المشهورة والمحبوبة أنها وفريقها متحمسون جدا للمشروع وبالطريقة التي عززت بسببها العلامة التجارية. " لقد أمضينا كثيرا من الوقت مع المصممين والمهندسين المعماريين ومجموعة أخرى من المهنيين للتاكد من توفير منتجع صحي يلبي كافة التوقعات, لكل شخص لكوننا جزء من مستوى عال للغاية. وأنا على يقين بأن ضيوفنا سيحبون أرورا سبا الجديد". 
   
 بمناسبة الإفتتاح, أعلن الفندق عن عرض تخفيض 15% على العلاجات بين الساعة العاشرة صباحا والخامسة مساء. يسري هذا العرض حتى 18 مايو 2016. 
 للحجز والإستعلام الرجاء الإتصال على رقم الفندق التالي: 966114579999+
 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.movenpick.com/riyadh

و إيميل السبا: Hotel.Riyadh.AuroraSpa@movenpick.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …