شاهد بالصور .. جولة داخل فندق Aman Venice الرائع

سفاري نت – متابعات

فندق أمان البندقية ليس فندقا عاديا، إنه الملكية ذات السبع نجوم الوحيدة في البندقية، والذي يقع في موقع مركزي على ضفاف القناة الكبرى، وهو ملاذ فاخر للرومانسية تماما مثل المدينة العائمة نفسها.

عند الوصول إلى الفندق، يتم استقبال الضيوف بالمناشف الساخنة، ويعتبر الفندف واحدة من الممتلكات القليلة التي تملك حديقة تطل على القناة الكبرى في البندقية.

ويقع فندق Aman Venice على بعد خمس دقائق فقط من جسر ريالتو، ويمكن للضيوف التنزه عبر متاهة من الشوارع الضيقة، في اتجاه محلات بيع التذكارات والمحلات والمقاهي والقليل من الكنائس.

وهناك علامات صفراء في الشارع ترشد السياح إلى الطرق المؤدية إلى مناطق الجذب السياحي الشهيرة في المدينة الرومانسية الجميلة.

 

خلال فصل الشتاء، عادة ما لا تكون عوامل الجذب مكتظة وخاصة ساحة سان ماركو، والقلب التاريخي والسياسي للمدينة – قصر دوجي، أو دوكالي، وهو مبنى مزخرف، تزين اللوحات الأسطورية أسقفه وسلالمه الفخمة.

ويمكن للزوار أيضا زيارة المتاحف وصالات العرض والمنازل التاريخية، وخاصة معرض الفن الحديث الذي يرحب بالزوار من جميع الأعمار، ويضم مجموعة من الأعمال الفنية لموندريان، وميرو وبيكاسو، كاندينسكي وغيرهم الكثير.

ولتناول الطعام يمكن للزوار الاكتفاء بتناول شريحة بيتزا في أحد المقاهي التي تنتشر في المدينة أو الجلوس على قناة لتناول الطعام في الهواء الطلق، أو تناول الأطباق الإيطالية اللذيدة في الغرفة الصفراء داخل فندق أمان البندقية الفاخر، وللاسترخاء يمكن الحصول على تدليك في إحدى غرف العلاج التي يقدمها المنتجع الصحي، أو القيام برحلة على متن قارب خاص.

وتكلف الإقامة في جناح Alcova Tiepolo Suite في فندق “Aman Venice” أمان البندقية 5573 دولار تشمل وجبة الإفطار.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …