اسعار افضل من طيران الامارات اذا حجزت قبل 45 يوما من السفر

سفاري نت – متابعات

كشفت طيران الإمارات أن الفترة الحالية تعد أنسب الأوقات لإجراء الحجوزات والحصول على أفضل الأسعار على رحلات الناقلة للذين يخططون للسفر خلال الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن إجراء الحجز قبل 45 يوماً من موعد السفر يضمن الحصول على أفضل الأسعار للسفر من دبي إلى عدد كبير من الوجهات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي أكثر من 140 محطة في 80 دولة عبر قارات العالم الست.

وتتوفر أسعار الحجز المبكر من طيران الإمارات إلى أكثر من 60 وجهة للسفر في الدرجة السياحية، ونحو 50 وجهة للسفر في درجة رجال الأعمال، ويمكن للعملاء الحجز بأسعار تبدأ من 1175 درهماً في الدرجة السياحية إلي وجهات عديدة مثل اسطنبول، فيينا، ميلانو، برشلونة، زيوريخ، باريس، أمستردام، نيويورك.

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال من 6105 دراهم إلى وجهات مثل لندن وبانكوك وأثينا وهونغ كونغ، وغيرها من الوجهات الجذابة للسياحة والأعمال ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات الذين يحتاجون مزيداً من الوقت لتخطيط سفرياتهم الحصول على أفضل الأسعار من خلال خاصية ثبّت سعري على الموقع emirates.com، وتحفظ هذه الخاصية السعر لمدة 72 ساعة مقابل رسم رمزي يحسب اعتماداً على الخط أو الوجهة، ويسري على كل مسافر ما عدا الرضّع.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط التركية تعلن عن عرو مميزة للسعوديين المسافرين من الطائف إلى اسطنبول خلال اكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. …