بالصور .. تمتع بالعرض الرائع ذا سويت لايف من فندق PARKROYAL on Pickering

سفاري نت – متابعات

إنه صديق للبيئة وفاخر في نفس الآن، فندق “PARKROYAL on Pickering” هو وجهة شعبية في وسط المدينة مع إطلالات رائعة خضراء على عدد كبير من الأشجار في كل أرجاء الفندق، الذي يعد مكانا رائعا للباحثين عن الراحة و الاسترخاء دون الابتعاد عن صخب المدينة وأماكن الحياة الليلية.

ويمكن عرض Suite Life الضيوف من الحصول على الكثير من التدليل الذي يتضمن قضاء ليلة في أحد الأجنحة الفاخرة والوصول إلى صالة نادي الأوركيد حيث يمكنهم التمتع بالكوكتيلات المجانية عند غروب الشمس وكذلك وجبة الإفطار في الصباح، وبوفيه عشاء لشخصين في مطعم وبار Lime، والتدليك لشخصين لمدة 60 دقيقة في سبا سانت غريغوري.

ويعتبر فندق “PARKROYAL on Pickering” واحدا من عدد قليل من الفنادق وسط المدينة التي توفر المساحات الخضراء الوفيرة والهندسة المعمارية المدروسة بعناية.

ويقع فندق “بارك رويال أون بيكرنغ PARKROYAL on Pickering”، الذي افتتح في عام 2013 قبالة حديقة هونغ ليم بالقرب من  الحي الصيني فى سنغافورة.

وللإقامة يقدم الفندق جناح جونيور، الذي تم تصميمه في غابات خفيفة مع تدرجات اللون الرمادي في الحمام. وتحتوي الغرفة على غرفة جلوس وغرفة نوم، وكلها تتوفر على نوافذ كبيرة للسماح لضوء النهار و لأشعة الشمس بالنفاذ إلى الغرفة أثناء النهار.

في الغرف توجد زجاجات المياه من الزجاج (القابلة لإعادة التدوير وإعادة التعبئة)، وصناديق القمامة المنفصلة لإعادة التدوير وميني بار مجاني يضم مختلف المشروبات، ويقدم مطعم وبار Lime في الطابق الأرضي أطباقا متنوعة محلية وعالمية.

ويضم فندق Parkroyal حمام سباحة يقع في الطابق 5 من الفندق، وهو مكان مثالي للراغبين في الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء، وفي نفس الطابق يقع Homegrown St. Gregory Spa، الذي يقدم للضيوف علاجات مهدئة مستوحاة من آسيا، كما أن الطابق 5 هو أيضا موطن لمنطقة صالة الألعاب الرياضية وحديقة أعشاب صغيرة تمد مطعم Lime بالأعشاب العطرية.


تبدأ حزمة Suite Life من 698 دولار لجناح صغير.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …