بالصور .. سحر الطبيعة في جزيرة سانت لوسيا الرائعة

سفاري نت – متابعات

"سانت لوسيا جميلة بحر الكاريبي ” حيث انها توجت بهذا وذلك بسبب وجود قمم جبال التوأم الشاهقة بيتون. جزيرة في شرق البحر الكاريبي وعلى حدود المحيط الأطلسي. يأتي اليها السائحون على مدار السنة. مكان مناسب للذين يردون قضاء عطلة في مكان استوائي جميل، وايضا للذين يبحثون عن المغامرة في رحلاتهم. الجزيرة توفر على قدم وساق جميع وسائل الترفيه وراحة والاسترخاء لزوارها اغلب السياح الاجانب يأتون اليها لإتمام مراسم زفافهم في الجزيرة وقضاء شهر العسل هناك، أيضا إذا فهي مكان رائع لقضاء شهر العسل. شكل شواطئها على هيئة الهلال وقرى الصيد الصغير والغابات والشلالات والجبال الخضراء ليست سوى بعض الأشياء التي تجذب السياح لها.

كاستريس هي عاصمة سانت لوسيا فهي راس الدولة حيث الرحلات البحرية وميناء السفن تعج بالحياة وتتميز بمعالمها التاريخية والمهرجانات التي تقام كل عام لإمتاع السياح. أما مورن فورتشن وجزيرة بيجيون فهما تاريخيتان حيث لابد أن يكون للتاريخ جزء من رحلتك، يمكن للزوار التعرف على تاريخ المعارك التي حدثة بين فرنسا والانجليز للحصول عليها والمعارك الوحشية التي جرت بينهما في ذلك الوقت.

للباحثين عن المغامرة سوف تجد الكثير لكي تقوم به في سانت لوسيا. تسلق بيتون، المشي لمسافات طويلة بين المتنزهات الطبيعية وركوب الخيل، ورحلات لمشاهدة معالم المدينة، واستكشاف الينابيع المعدنية الساخنة فهذه هي النشاطات الاكثر شعبية لدى الزائرون للجزيرة. والأجمل من هذا كله انه يمكنك تجريب الغوص في غرب جزيرة سانت لوسيا تجربة ممتازة وفريده من نوعها ورئية الشعب المرجانية والاسماك والاسفنج وغيرها الكثير. والاسترخاء على رمال شواطئه الذهبية. أو تجربة مياه الينابيع الساخنة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …