بالصور .. مزايا سياحية رائعة فى أوستن الامريكية

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة أوستن في تكساس الأميركية، وهي تعتبر من اجمل المواقع السياحي في هذه البلاد الكبيرة والشاسعة، إذ تتمتع بمزايا مخفية لا يكتشفها الى قاصدوها. تعرفوا عن كثب على مدينة أوستن الأميركية، وأنمط الحياة فيها، وغيرها من الأمور.

بحيرة لايدي بيرد Lady Bird Lake

تقع هذه البحيرة الاصطناعية بالقرب من نهر كولورادو في وسط اوستن، وهي تمتد على مساحة 189 هكتاراً، في حين يبلغ ارتفاعها حوالى 130 متراً. تم تشييدها في العام 1960، وهي تعتبر من أهم المعالم السياحية الترفيهية التي يقصدها السياح لممارسة نشاطاتهم الرياضية، من تنزه وركض وركوب الدراجة.

حديقة زيلكر Zilker Park

تقع هذه الحديقة العامة في جنوب مدينة اوستن الاميركية، وهي تضم مساحات خضراء واسعة متاحة امام الزوار جميعاً. في العام 1917، قدم اندرو جاكسون زيلكر الارض للسلطات، وقد سميت تيمناً به. وبحلول ثلاثينات القرن الماضي، شهدت هذه الأرض تغيرات كبيرة، حيث زرعت بانواع متعددة من النباتات المميزة والنادرة، وخصصت فيها الممرات الواسعة لممارسة الهوايات الرياضية كالركض والمشي وركوب الدراجة وغيرها.

بحيرة اوستن Lake Austin

بحيرة اوستن، والتي عرفت قديماً بتسمية بحيرة ماكدونالد، هي بحيرة اصطناعية على ضفاف نهر كولورادو، أنشئت في العام 1939، وتمتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة، مع ارتفاع يبلغ 150 متراً. يمتد فوقها جسر كبير وعملاق يمكن للسياح التنزه عليه وتأمل أجمل معالم المدينة وهدوء مياهها، بالإضافة الى مناظرها الخضراء المحيطة بها.

متحف بلانتون للفنون Blanton Museum of Art

كما يشير اسمه، هو متحف متخصص في الأعمال الفنية الرائعة التي نفذها كبار الفنانين الأميركيين والغربيين. تم إنشاء هذا المتحف في العام 1963، ويضم مجموعة واسعة من اكبر التحف الفنية التي قدر عددها بحوالى 18 ألف قطعة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …