شاهد بالصور .. اروع الاجنحة داخل أفخم السفن السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات

من حمامات البخار التي تطل على الأثاث والمحيط الراقي من كبار المصممين في العالم إلى خدمة الخادم الشخصي على مدار الأربع والعشرين ساعة، هذه هي بعض من الامتيازات التي يتمتع بها الركاب الذين ينفقون ثروة صغيرة للسفر في كابينة سفينة سياحية في العالم.

ففي حين أن بعض الركاب سعداء لمجرد الحصول على شرفة أو نافذة ومطاعم على خطوط الرحلات البحرية هناك نوع من الأثرياء الذين يريدون أن يبحروا حول العالم في الأجنحة التي تقدم مستويات عالية من الخصوصية والفخامة التي توجد عادة في قصر أو فندق من فئة الخمس نجوم.

ومن السقيفة الأنيقة مع دش إلى منتجع كامل في الغرفة، هنا بعض أفخم الأجنحة في السفن السياحية في العالم بالصور:

Crystal Penthouse, Crystal Serenityو Crystal Symphony

تحتوي هذه الأجنحة على غرفة نوم رئيسية، شرفة، غرفة المعيشة، ومنطقة لتناول الطعام وحمام رئيسي مع جهاز تلفزيون، ومنتجع صحي مع حوض يطل على المحيط وحمام مع مقعد ساخن.

جناح رويال لوفت، رويال كاريبيان

واحد من أكبر الأجنحة الفاخرة في البحر، وهو جناح ضخم يتكون من طابقين مع 1600 قدم مربع من المساحة المعيشية في الطابق الأرضي و 874 قدم مربع على الشرفة.

جناح Owner’s، فايكنغ ستار
جناح Owner’s هو أفخم غرفة على متن فايكنغ ستار، أول سفينة سياحية في المحيط من فايكنغ، ويمتد الجناح على مساحة 1500 قدم مربع ويضم سريرا مع بياضات فاخرة وشرفة خاصة وميني بار وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

جناح ريجنت، Regent Seven Seas Explorer
يتميز الجناح بتوفره على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف في غرفة نوم رئيسية وغرفة جلوس واسعة ومنطقة لتناول الطعام، وحمام رئيسي هائل، وأول منتجع سبا في غرفة في البحر، ويمكن للمسافرين التمتع بمناظر رائعة على البحر من الزجاج المغلق في منطقة الجلوس.

Reflection Suite
يتكون الجناح من غرفتي نوم تستوعب ستة أشخاص، ويأتي مع حوض استحمام ساخن وحمام يمتد على حافة السفينة، وتشمل الامتيازات التي يوفرها الخدم الخاص، والصحون اليومية من الفواكه الطازجة ومنتجات الاستحمام الفاخرة، ووصول خاص إلى Luminae، المطعم الخاص في السفينة.

بالمورال وساندرينغهام دوبلكس، كوين ماري 2

من المقرر أن تخضع كونارد لاين الملكة ماري 2 لعملية تجديد لمدة 25 يوما في شهري مايو ويونيو في حوض بناء السفن بلوم + فوس في هامبورغ، ألمانيا، ومن المتوقع أن يكون جناحي بالمورال وساندرينجهام دوبلكس متطابقين، ويمتد كل دوبلكس على مساحة 2249 متر مربع غرفة نوم رئيسية في الطابق العلوي، وغرفة جلوس واسعة، وشرفة توسعية، وحمامين من الرخام.

 

جناح Owner’s، أوقيانوسيا مارينا وريفييرا أوقيانوسيا

يمتد هذا الجناح على مساحة  2000 قدم مربع، وهو مجهز بأثاث من رالف لورين، ويضم غرفة معيشة كبيرة، وسرير بحجم كينج، ومنتجعات داخلية وخارجية وبهو فسيح مع غرفة الموسيقى.

الجناح الملكي Disney Dream و Disney Fantasy

تعتبر الشرفة التي توفر مناظر شاملة من الجزء الأمامي من السفينة واحدة من أفضل الميزات في غرفة ديزني كروز لاين الأكثر فخامة، والجناح الملكي، والذي يمتد على مساحة 1.781 قدم مربع مع المفروشات الراقية ويأتي مع حوض استحمام ساخن على الشرفة وحمامين.

الجناح الملكي Silversea Muse and Silversea Spirit

سيتم تصميم الجناح الملكي Silversea Muse and Silversea Spirit على الطراز الكلاسيكي، وتقدم سيلفرسي بالفعل أجنحة ملكية على سفينتها السياحية Spirit، وستضيف أخرى عندما سيتم تحديثها، وستتوفر الأجنحة على شرفة خاصة، وقد صممت على الطراز الكلاسيكي والمتطور لتناسب الباحثين عن المزيد من المساحة والراحة والخدمة المتفوقة.

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …