شركة جديدة بين الخطوط القطرية والمجموعة الامريكية الدولية لتقديم خدمات ترافل جارد

سفاري نت – متابعات

عقدت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية مع المجموعة الأميركية الدولية لتقديم خدمة التأمين على السفر "ترافل جارد" إلى جميع عملاء القطرية في قطر،الإمارات العربية المتحدة، البحرين و الكويت .

يوفر برنامج التأمين "ترافل جارد" من المجموعة الأميركية الدولية ثلاثة مستويات من تغطية التأمين وصمم ليناسب الحاجات الفردية الخاصة لكل عميل من ضمنها أعلى مستوى من تغطية النفقات الطبية، انقطاع الرحلات، التأخير في السفر، فقدان الحقائب، خدمات السفر الطارىء وغيرها. ويمكن لعملاء الناقلة القطرية الاستفادة من البرنامج ذي القيمة المضافة لأغراض السفر والترفيه، وسيحصل كل عميل على شهادة إلكترونية عند قيامه بشراء التأمين.

وقال جلال إشفاق نائب الرئيس التنفيذي لمناطق دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وإيران والعراق واليمن في الخطوط الجوية القطرية :"نحن على ثقة تامة بأن شراكتنا مع المجموعة الأميركية الدولية ستوفر راحة البال للمسافرين من منطقة مجلس التعاون الخليجي في كل مرحلة من مراحل رحلتهم. فالتأمين على السفر "ترافل جارد" واحد من منتجات التأمين الأكثر تطوراً في السوق، ويقدم مع خدمة المساعدة والشكاوى الفائزة بجوائز من المجموعة الأميركية الدولية والتي تغطي كل العالم".

وسيشمل عرض التأمين على السفر "ترافل جارد" في نهاية هذا العام ركاب الخطوط الجوية القطرية من وجهات مختارة في أوروبا والولايات المتحدة والهند وأستراليا وماليزيا وتايلاند وإفريقيا. وتوفر خدمة التأمين على السفر "ترافل جارد" مساعدة على مدار الساعة وتغطية شاملة للعملاء في أكثر من 100 بلد في العالم.

وقال جيف رتلدج الرئيس التنفيذي للمجموعة الأميركية الدولية للتأمين :"يسرنا بأن نقدم خدمة التأمين على السفر "ترافل جارد" إلى المسافرين على متن خطوط الطيران من فئة الخمس نجوم في العالم. إنها علاقة استراتيجية  لتقديم منتجات وخدمات هذا التأمين إلى عدد أكبر من الناس حول العالم. وبدورنا يسرنا توفير هذه الخدمة إلى الخطوط الجوية القطرية التي تعدّ واحدة من أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم وأكثرها فوزاً بالجوائز في تاريخ قطاع الطيران، ونتطلع إلى شراكة مستدامة ومثمرة معها."

سيحظى عملاء التأمين على السفر "ترافل جارد" بالحصول على الخدمات على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من فريق خاص من الموظفين المتعددي اللغات والأطباء والممرضات وحراس الأمن. وتوزع مراكز الخدمة الثمانية العالمية للمجموعة الاميركية الدولية بطريقة استراتيجية في مواقع رئيسية في العالم، بحيث يمكن لفريق "ترافل جارد" المساعدة في حلّ أي طارىء بسرعة وفعالية. ويمكن ويمكن للعملاء الحصول على تغطية الحماية للمجموعة الاميريكية الدولية بمجرد كبسة زر عند الحجز عبر الإنترنت.  من على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية www.qatarairways.com ، 

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط التركية تعلن عن عرو مميزة للسعوديين المسافرين من الطائف إلى اسطنبول خلال اكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. …