طيران ناس يحلق برحلة يومية جديدة من الرياض إلى الباحة

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق رحلة يومية جديدة من الرياض إلى الباحة ذهابًا وإيابًا، وستبدأ رحلات طيران ناس الجديدة، يوم الخميس 19 مايو الحالي، حيث تغادر من مطار الملك خالد بالرياض في تمام الساعة 09:30 صباحًا وتصل إلى الباحة عند الساحة 11:00 ظهرًا، فيما تغادر مطار الباحة عند الساعة 11:40 ظهرًا لتصل إلى الرياض عند الساعة الـ 01:10 ظهرًا، وتكون بذلك مدة الرحلة في كل من الذهاب والإياب ساعة ونصف تقريباً.
وتعقيبًا على خط "طيران ناس" الداخلي الجديد، صرح الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة بأن طيران ناس يسعى دومًا لزيادة وجهاته الداخلية والوصول إلى معظم مطارات المملكة خلال الفترة المقبلة. حيث قال:" نعمل جاهدين لتقديم أفضل الخدمات والعروض لضيوفنا الكرام، لما لذلك من أهمية بالغة في دعم قطاع الأعمال والسياحة الداخلية وتقديم كافة التسهيلات. ويأتي إطلاق الرحلة الجديدة من العاصمة إلى الباحة ضمن خطة الشركة التي نسعى من خلالها إلى زيادة وجهاتنا الداخلية، وذلك نزولاً عند رغبة ضيوفنا وتماشياً مع خطط الهيئة العامة للطيران المدني التي تطمح لزيادة عدد الرحلات الداخلية في كافة مناطق بلادنا الغالية".


وتعد منطقة  الباحة من مناطق المملكة التي يرتادها المصطافون من الداخل والخارج، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، نظراً لما تتمتع به من جمال الطبيعة ووجود الشواهد التاريخية والآثار، مثل القلاع والحصون والقرى القديمة وملايين المدرجات الزراعية القديمة التي تعود لآلاف السنين، إضافة إلى الأودية والأنهار التي تصب شلالاتها في أعلى قمم المنطقة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تقدم خدمة السائق الخاص الحصرية

سفاري نت – متابعات تهتم شركة خطوط طيران السعودية الخليجية أحدث ناقل وطني بجميع تفاصيل …