افتتاح مطعم بتيل العالمى فى الكويت للمرة الاولى

سفاري نت – متابعات

يسرّ بتيل العالمية الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة، أن تعلن عن دخولها إلى سوق الكويت بعد طول إنتظار، مع إطلاقها الجديد لبوتيك وكافيه بتيل الرائع. إن علامة بتيل المعروفة عن إختيارها الدقيق والذكي لأهم المواقع قد إختارت أن تفتتح فرعها الجديد في مول "أفنيوز" الشهير. "بتيل" هي علامة تجارية محلية ذات شهرة عالمية موجودة اليوم في 14 دولة مع 40 بوتيك و 16 كافيه حول العالم.

يأتي هذا الإفتتاح الجديد بصدد النمو المؤخر الذي شهده مطعم بتيل في المنطقة. وفي هذا الإطار، قال الدكتور عطا أتمار، المدير الإداري لشركة بتيل العالمية: "إن إطلاقنا لفرعنا هذا في الكويت يلي توسعنا الناجح في الرياض وهو بمثابة بداية لعام مهم من النمو لبتيل التي تحتفل في العام 2016 بعامها الخامس والعشرين منذ إطلاق فرعها الأول". تُعتبر علامة بتيل اليوم إسماً ذا مكانة مرموقة عالمية في مجال المأكولات والحلويات الفاخرة، و تعد الضيوف في مختلف أنحاء العالم بالتزامها الدائم بالتفوّق والإبتكار في عالم المأكولات في كل زيارة.

إن التميز في عالم الطهي والمطبخ هو من أهم تقاليد مطعم بتيل، فهو يقدم تشكيلة واسعة من أفخر منتجات المأكولات والمشروبات إضافة إلى مجموعة رائعة من الهدايا التي تتراوح مع جميع المناسبات، بدءاً من أفخر أنواع التمور والشوكولاته وحلوى المكسرات، وصولاً إلى منتوجات غذائية أخرى عالية الجودة مثل المكسرات وغيرها. بوتيك بتيل هو عالم يختبر فيه الضيوف تجربة إستثنائية لا مثيل لها.

لقد أنشأ كافيه بتيل إسماً مرموقاً في عالم المأكولات والمطاعم إذ يقدم أشهى المأكولات المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع لمسة بتيل السحرية. كما يمزج المطبخ بين المأكولات المتوسطية وكرم الضيافة العربية، ويقدم مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق الغنية على الإطلاق ضمن أجواء دافئة وراقية. وقال المدير العام لكافيه بتيل، السيد "سبينسر آيرز": "يسرنا كثيراً أن نُفتتح كافيه بتيل في الكويت، لأنها دولة لها شهرتها العريقة في عالم المطاعم كما تجمع أهم خبراء المأكولات وأرقى العلامات التجارية. ونحن على يقين بأن هذه العلامة التجارية ستلقى إقبالاً رائداً في السوق."

ولأول مرة على الإطلاق تتعامل علامة بتيل مع شركة "بيشوب" البريطانية للتصميم الداخلي الحاصلة على عدة جوائز، ليقوما بمنح البوتيك والكافيه تصيماً وأجواءً رائعة مناسبة تماماً لسوق الكويت. فأصبح بإمكان الضيوف التمتع بالنظر إلى الألوان الترابية المدمجة مع عناصر الطبيعة لخلق أجواء رائعة ورحبة. إن هذا المكان الأنيق التصميم والخاطف للأنفاس، والذي يدمج ما بين البوتيك والكافيه، يمتد على مساحة تصل إلى حوالى 420 متر مربع، وهو يتسع لـ 150 ضيف، كما يضم تراساً خارجياً رائعاً على الطابق الأول لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يحتل كافيه وبوتيك بتيل موقعاً إستراتيجياً في الكويت إذ يقع في قلب مول "أفنيوز" الشهير المناسب لتلك العلامة التجارية الفاخرة وهو مفتوح لجميع رواد المول وعشاق الطعام الذين يترددون إلى المنطقة ومدينة الكويت. يقع كافيه وبوتيك بتيل في المرحلة الثانية من مول "أفنيوز" على مقربة من المرحلة الثالثة. بدورها صرحت المديرة العامة لمحلات "بتيل"، السيدة "تينا ميميك" قائلة: "إن موقع هذا المحل العريق والفاخر ومكانته المميزة وسط أفخر العلامات التجارية قد وضع بوتيك بتيل في موقع ممتاز لجميع الضيوف."

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …