افتتاح مميز لفندق وشقق كورال فى مسقط

سفاري نت متابعات

فتتح فندق وشقق كورال مسقط الفندقية أمس بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين من عمان ورجال أعمال.

ويتمتع الفندق بموقع مناسب، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي في عمان، كما أنه قريب من الحي الدبلوماسي والتجاري في وسط المدينة.

وقال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي،: «تحقيقاً لما تعد به العلامة الفندقية، هدفنا مع فندق وشقق كورال مسقط الفندقية هو أن نمنح الضيوف تجربة متميزة تجمع الضيافة العربية الأصيلة مع المعايير الدولية. وأن ننال إعجاب المسافرين من أجل الترفيه والأعمال على حد سواء بخدمة ودودة وذات لمسة شخصية أكثر واهتمام أكبر بالتفاصيل في بيئة مريحة لا يشعرون بأنها تثقل عليهم».

ويعد فندق وشقق كورال مسقط الفندقية جزءاً من مركز كبير للتسوق ويضم 88 شقة جميلة التأثيث، من بينها 23 شقة ذات غرفة نوم واحدة، 21 شقة ديلوكس ذات غرفة نوم واحدة و44 شقة بكل منها غرفتان للنوم.

وهي مؤثثة بشكل أنيق ومجهزة بكل وسائل الراحة العصرية لتناسب الضيوف في حالة الإقامة لفترة طويلة أو قصيرة بما في ذلك العائلات. ويوجد بالفندق مطعم مفتوح طوال اليوم «سفاير»، سطح حمام السباحة للاسترخاء ومقهى للشيشة، تيراس كلاود بايز، أماكن رائعة للاجتماعات والمؤتمرات الصغيرة والمتوسطة فضلاً عن مرافق ممتازة للترفيه واللياقة مثل جمنازيوم كامل التجهيزات، غرفة أيروبكس وحمام سباحة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …