بالفيديو .. افتتاح سفاري العين أكبر حديقة سفارى من صنع الانسان فى العالم

دبي – سفاري نت

افتتاح أكبر سفاري في العالم من صنع الإنسان في حديقة العين للحيوانات، والممتدة على مساحة 217 هكتار- موازي لأكثر من 300 ملعب كرة قدم، حيث سيأوي ما يزيد عن 250 نوعا من الحيوانات في بيئتها الطبيعية.
 
ومن الحيوانات التي ستعيش في السفاري أنواع متعددة ومختلفة كالأسود، الحمار الوحشي، الزراف، المها، غزال القوقز والإيلاند وأنواع أخرى. بالإضافة الى إعادة زراعة ما يزيد عن 2500 نوع من النباتات المتنوعة والتي تم إحضار العديد منها من إفريقيا. 
وقال المدير العام لحديقة العين السيد غانم الهاجري: "تم تحويل سفاري العين بشكل احترافي الى بيئة ممتازة، لإستقبال هذه الحيوانات والنباتات، كما أن التجربة ستكون فريدة من نوعها، خاصة بوجود مرشدين سياحيين إماراتيين، الأمر الذي سيركز على العادات والتقاليد المحلية وسيُظهر الضيافة بأجمل صورها".
 
وتجربة سفاري العين ليست الشي الوحيد الذي سيتم افتتاحه في توسعة حديقة الحيوانات، بل سيكون هناك مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء الذي سيستقبل الزوار وهو الأول من نوعه في الإمارات. كما سيكون هناك إضافات مهمة جداً للمشروع مثل محمية الفيلة والسفاري العربية والسفاري الآسيوية.
 
وأوضح الهاجري أن هذه المشاريع ما هي إلا بداية لما هو قادم، فحديقة العين ستضع المدينة على الخارطة كوجهة مهمة للسياحة، محليا وإقليميا خاصة بعد الإنتهاء من جميع المشاريع والإضافات.
 
وافتتحت السفاري أبوابها يوم الأربعاء 20 إبريل، أما الأسعار فهي: 200 درهم للمقعد الواحد في جولة مدتها 45 دقيقة.
جولات خاصة في سيارات نيسان 4X4 بستة مقاعد تبدأ من 1000 درهم.
نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مميزة في فينيسيا مول اسطنبول

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة اسطنبول الكثير من اماكن التسوق الراقية والفاخرة ، واليكم …