طيران الإمارات تروج لكأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي

سفاري نت – وكالات

كشفت طيران الإمارات النقاب عن إحدى طائراتها الإيرباص " أيه 380 " التي تحمل ملصقا ضخما لشعار " كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي " على هيكلها الخارجي.

تأتي هذه المبادرة بمناسبة انطلاق منافسات الدور قبل النهائي من البطولة غدا وتستمر يومين في خطوة تهدف لرفع درجة الإثارة والترقب لمجريات البطولة.

وقامت الطائرة التي تحمل الشعار بأول رحلة لها إلى مطار لندن هيثرو أمس وكان في استقبالها اللاعب الأسطورة حارس مرمى المنتخب الإنجليزي وليفربول سابقا ديفيد جيمس وتم التقاط صور تذكارية له وهو يرحب بالطائرة حاملا الكأس.

و قال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات :" نفخر بشراكتنا مع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي تعد أعرق مسابقة في كرة القدم على مستوى العالم وتؤكد رعايتنا للقب كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى رعايتنا فريق الأرسنال مدى إلتزامنا العميق تجاه المملكة المتحدة ولعبة كرة القدم " .

وقد عادت طائرة الإمارات الإيرباص " أيه 380 " التي تحمل شعار "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي" إلى دبي ومن ثم ستؤدي رحلات إلى سيول ومدريد وباريس و27 وجهة أخرى تخدمها الناقلة بهذا الطراز العملاق ذي الطابقين.

عن admin

شاهد أيضاً

5

ترقيه المقصورات الخاصة بالدرجة الاولى في طائرات الطيران العماني من طراز أيه 300-330

سفاري نت – متابعات في خضم سعيه المستمر “ليصبح الأفضل”، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة …