عروض مميزة من فنادق أبوظبي استعدادا لموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق في أبوظبي عن اطلاق عروض جاذبة خاصة للموسم السياحي المقبل بهدف جذب الزوار من الأسواق المحلية والخليجية بشكل رئيسي إضافة إلى الأسواق الخارجية.

ويتوقع أن تخفض تلك العروض أسعار الغرف بنسب تصل إلى 30٪ إضافة إلى تحقيق قيمة مضافة للنزلاء بحسب عاملين في القطاع، وتبدأ تلك العروض شهر يونيو وتنتهي خلال سبتمبر المقبل.

وكانت الهيئة كشفت مؤخراً عن برنامج حافل من الفعاليات ضمن موسم صيف أبوظبي 2016 الذي يمتد خلال الفترة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، ويوفر الموسم عروضاً ترويجية في الفنادق ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي في الإمارة.

وقال أحمد شعبان مدير إدارة المبيعات الإقليمي لأبوظبي والعين في روتانا إن المجموعة أطلقت عروضاً جاذبة للموسم الصيفي تبدأ من 5 يونيو المقبل وتستمر حتي 3 من سبتمبر 2016، حيث تخفض تلك العروض من الأسعار بنسبة 30٪.

ولفت إلى أن فندق روتانا يستهدف السوق المحلي والخليجي بشكل خاص خلال الموسم الصيفي، إضافة إلى الأسواق الأوروبية، متوقعاً أن يحقق نمواً أفضل من العام الماضي.

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق انتركونتينينتال إنه تم إطلاق عروض الصيف، والتي ستكون بين 7 يوليو وحتى 11 من سبتمبر 2016، والتي تتضمن معدلات تخفيض على أسعار الغرف بنسبة تصل إلى 20٪.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …