فندق العنوان بوليفارد دبي يستعد لفتح ابوابه بتصميم رائع

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة إعمار للضيافة لافتتاح فندق العنوان بوليفارد دبي في وسط مدينة دبي بارتفاع يصل إلى 368 متراً، محتضناً 72 طابقاً، ويستقبل أول ضيوفه خلال العام الحالي.

وتعمل مجموعة إعمار للضيافة التي تمتلك ثلاث علامات تجارية مميزة للفنادق والشقق الفندقية على توسعة محفظة علامتها الفاخرة بفندقها الجديد الذي ينفرد بموقعه الاستثنائي في وسط مدينة دبي.

وينفرد فندق العنوان بوليفارد دبي بكونه منتجعاً عصرياً في قلب المدينة، وهو ثاني أطول مباني وسط مدينة دبي الممتد على مساحة 500 فدان بعد برج خليفة، ويحتل مبنى الفندق المرتبة الثالثة والثلاثين بين أطول المباني في العالم على الإطلاق.

ويمتاز الفندق بتصميمه المعماري منحني الأضلاع ويحفل باللمسات الهندسية الأنيقة التي أصبحت من أبرز معالم جميع فنادق العنوان، مؤكداً مكانة المجموعة وقدراتها في مجال إدارة المشاريع متعددة الاستخدامات.

وسيحتضن البرج فندق العنوان بوليفارد دبي إضافةً إلى العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي الذي يضم نخبة من أرقى الشقق الفندقية للعلامة التجارية.

ويمثل الموقع المركزي لفندق العنوان بوليفارد دبي على مسافة 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي عنصر جذب رئيسياً للزوار لأغراض العمل أو الترفيه، حيث يمكنهم الوصول من الفندق مباشرة إلى دبي مول، ومختلف المطاعم والمقاهي الراقية في بوليفارد محمد بن راشد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …