بالصور .. شاهد افخم 10 اجنحة فندقية فى الشرق الاوسط

سفاري نت – متابعات

مفروشات مطلية بالذهب الخالص، وأمتار من السجاد العجمي الوثير، وحوض جاكوزي خاص، وغرفة مكتب مجهزة بأحدث التقنيات، وخادم خاص يعمل على مدار الساعة.

هذه هي بعض الرفاهيات التي قد تعيشونها لدى زيارة أحد أفخم الأجنحة الفندقية في الشرق الأوسط.

ورغم أن هذه الرفاهية قد يصل ثمنها إلى دخل سنة كاملة، إلا أنك ستضمن قضاء ليلة من العمر بجانب أبرز معالم العالم، بينها مضيق البوسفور في اسطنبول، أو نخلة جميرا في دبي، أو خليج عمان.    

وتتعرفون إلى بعض أفخم الفنادق في الشرق الأوسط فيما يلى:

الصورة 1: الجناح الملكي في فندق برج العرب، دبي: بمساحة تبلغ 780 متراً مربعاً، تبدأ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح من 20 ألف دولار. ويتضمن الجناح مصعداً خاصاً، ومكتبة، وسينما خاصة، وسريراً قابلاً للدوران، لضمان رؤية أفضل المشاهد.

الصورة 2: جناح السلطان، فندق سرغان بالاس كمبينيسكي في اسطنبول: بتكلفة تبلغ 35 ألف دولارٍ لليلة، يعتبر هذا الجناح الأغلى في اسطنبول. ومع إطلالة على مضيق البوسفور، لا عجب في أن هذا هو الجناح الذي وقع عليه اختيار الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وأسطورة الموسيقى لوتشانو بافاروتي لدى إقامتهم في اسطنبول.

الصورة 3: الجناح الملكي في فندق "ذا بالاس داون تاون" في مدينة دبي: تكلّف الليلة في هذا الجناح 12200 دولاراً في الليلة، ويتميز بإطلالة على نافورة دبي الراقصة، وبرج خليفة. ويشمل الجناح شرفتين، وأربع غرف نوم مع حماماتها الخاصة.

الصورة 4: الجناح الرئاسي، فندق "لو غراي"، بيروت: مع تراس خاص بإطلالة متميزة، وجناح بمساحة 222 متر مربع يضم غرفتي نوم وحمامين مكسوين بالموزاييك، اسمتع بالإقامة في الجناح الرئاسي في فندق "لو غراي" مقابل خمسة آلاف دولار لليلة.

الصورة 5: جناح أبوظبي في فندق سانت ريجس أبوظبي: بمساحة تفوق الـ 1114 متراً مربعاً تمتد على الطابقين الـ 48 والـ 49 للفندق، يعتبر هذا الجناح أعلى جناح معلّق في العالم. ومقابل 40800 دولار، ستنال على ليلة في هذا الجناح الذي يضم ثلاث غرف نوم، وخمس حمامات، وصالة سينما، وسبا، وغرفة جلوس بإطلالة 360 درجة. 

الصوة 6: جناح القصر في فندق قصر الإمارات، أبوظبي: ثريات مرصعة بكريستال شواروفسكي وتماثيل من الزجاج وخادم خاص لخدمتك على مدار الساعة. هذا ما ستحصل عليه مقابل 15 ألف دولار في الليلة في جناح القصرفي فندق قصر الإمارات.

الصورة 7: جناح نادي تشيدي، فندق "ذا تشيدي" في مسقط: تكلّف الليلة في هذا الجناح ألفي دولار، بإطلالة على منظر بانورامي لخليج عمان وجبال الحجر. ورغم تمييز هذا الجناح بتصميمه البسيط، إلا أنه يوفر مقدار عالٍ من الرفاهية، مع سيارة ليموزين خاصة للتوصيل من وإلى المطار. 

الصورة 8: جناح المملكة، فندق "فور سيزنز" الرياض: مقابل 10666 دولارٍ في الليلة، استمتع بإطلالة من الطابق الـ 48 والطابق الـ 50 من برج المملكة، أعلى أبراج الرياض.

الصورة 9: الجناح الملكي في فندق "ريتز كارلتون" في المنامة: مقابل 3450 دولاراً في الليلة فقط، ستحصل على 157 متر مربع من الفخامة في فندق ريتز كالتون المنامة. ويتضمن الجناح غرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص، وثلاث شاشات مسطحة، وغرفة نوم وحماميمن، وغرفة جلوس كبير إلى جانب حوض جاكوزي. كما يتمتع الفندق بشاطئ على امتداد 600 متر، وأربعة ملاعب تنس.

الصورة 10: الفيلا الملكية في فندق هيلتون الكويت: على ضفاف شاطئ المنقف جنوب مدينة الكويت، تقع الفيلا الملكية، بمساحة 651 متر مربع. ومقابل 1640 دولار في الليلة، يمكن الاستمتاع بهذا الجناح، بشاطئ وبركة سباحة خاصة.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …