اتبع هذه الخطوات الثلاثة اذا فقدت جواز سفرك في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر جواز السفر من أهم الوثائق التي يجب على مالكها الحفاظ عليها وعـدم السمـاح لأى شخص بحملها أو استعمالها.

 

 
وفي بعض الأحيان، يتعرض بعض من حاملوا الجوازات إلى حالة فقدانها، مما يشكل لديهم هاجسا كبيراً، لكن في دبي لا داعي للقلق عند حدوث أمر مشابهه، فهناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها لحل المشكلة:
 
  1.  إبلاغ أقرب مركز للشرطة عن الوقت والمكان الذي فقدته فيه.
  2.  جلب صورة عن جواز السفر المفقود من الشركة التي تعمل لصحالها، بالإضافة إلى نسخة من شهادة فقدان صادرة عن مركز الشرطة، يحدد فيها رقم جواز السفر وأسماء المعالين في حال وجودهم.
  3.  إذا كنت تحت كفالة شخص ما فيجب عليك الحصول على نسخة من جواز سفر الكفيل ونسخة من جواز سفر المكفول ونسخة عن شهادة فقدان صادرة عن مركز الشرطة يحدد فيها رقم جواز السفر وأسماء المعالين في حال وجودهم، ويجب إرسال الأوراق السابقة بعد تجهيزها إلى الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب لتتمكن من الحصول على جواز سفر جديد بدلاً عن المفقود.

عن admin

شاهد أيضاً

A picture taken on March 6, 2015 in Abidjan shows a plate of Attieke with chicken, a classic of the Ivorian food. Originated from southern Ivory Coast, the Attieke, made from manioc flour, is produced in the villages and some places in the capital by women who organize themselves in a proper production line in order to make big amount of this most popular dish. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO        (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

اهم النصائح لتناول افضل الوجبات الصحية والنظيفة في المطاعم

سفاري نت – متابعات قدم موقع السي ان ان مجموعة من النصائح المهمة من اجل …