بالصور .. سياحة مميزة فى جزر امواج البحرين

سفاري نت – متابعات

رغم أن البحرين قد لا تكون واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم، لكنها تمتلك سحرًا فريدًا من نوعه يمكن أن يأسر قلوب الزوار، بدءًا من التقاليد الاجتماعية المختلفة إلى المواقع السياحية غير العادية، المساجد والمتاحف ومراكز الحياة البرية، إضافة إلى عدد كبير من الأشياء التي ستناسب ذوقك بالتأكيد.

ومن بين هذه المعالم السياحية الجذابة، جزر أمواج وهي مجموعة من الجزر الاصطناعية شمال شرق البحرين بالقرب من جزيرة المحرق.. وهناك أسباب عديدة لزيارة جزر أمواج، يمكن أن نلخصها في 3 نقاط رئيسية.


المتعة و الترفيه

كما هو الحال مع الجزر الأخرى، توفر جزر أمواج لزوارها تشكيلة واسعة من الأنشطة المائية، فعلى سبيل المثال نادي الغوص يعمل على جعل هذه الرياضة ممتعة ونشاطًا ترفيهيًا آمنا للجميع، سواء كنت مبتدئا أو خبيرًا.

وتوجد أيضًا الرياضات المائية المثيرة التي من شأنها أن تغير أجواء الاسترخاء لتصبح فترة بقائك ذات نشاط أكبر، مثل التزلج على الأمواج والتجديف، إضافة إلى فرصة التمتع بنزهات جميلة على المياه، وإذا كان بإمكانك الوصول إلى شاطئ سرايا البحر المطل مباشرة على المحيط فهو أفضل مكان لعشاق مياه البحر.

توفر البنية التحتية و السياحية

استثمرت الدولة والقطاع الخاص مليارات الدولارات لتطوير البنية التحتية في الجزيرة، والآن بعدما اكتمل تشييدها أصبح هناك الكثير من المستثمرين المقبلين على ازدهار السياحة التي ما فتئت تنمو أكثر، فأصبحت الجزر تضم عددًا من الفنادق الفخمة والمنتجعات وهناك أيضًا الكثير من المراكز التجارية في المكان والتي تجذب الزوار القادمين من كافة أنحاء البحرين.


الكثير من الأنشطة التي ترحب بك

تحتضن جزر أمواج سلسلة من الفعاليات النابضة بالحياة على مدار العام، لذلك لا تتردد في الاتصال بهم أو التحقق عبر مواقع الإنترنت لمعرفة ماذا سيكون هناك من نشاطات وفعاليات خلال فترة رحلتك!

 

عن admin

شاهد أيضاً

jjjjjjjjjjj11

بالصور .. تعرف على اهم الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

سفاري نت – متابعات تعتبر اذربيجان من الدول السياحية الناشئةفي التجارب السياحية الفاخرة وتمتلك باكو …