مشروعات مبتكرة لسياحة الشارقة فى معرض سوق السفر العربي

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن مشاركتها في الدورة الـ 23 لفعاليات معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2016)، والتي تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 وحتى 28 إبريل الجاري.

وتُعد هذه المشاركة الـ 19 للهيئة في هذه الظاهرة السياحية المهمة على مستوى المنطقة، والتي تجمع تحت مظلتها عدداً كبيراً من صُناع القرار والمختصين وممثلي الوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم.

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها، إلى ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية رائدة في المنطقة، كما تهدف إلى الترويج لمقومات الشارقة السياحية ومستجدات مشاريعها في هذا المجال، فضلاً عن رفد القطاع بأعداد متزايدة من السياح لتحقيق أهداف رؤيتها السياحية الرامية إلى استقطاب 10 ملايين سائح بحلول العام 2021.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة، حرص الهيئة على المشاركة بفعالية في هذا التجمع السنوي المتميز، من خلال طرح مشاريع مبتكرة وجديدة من نوعها تهدف إلى الارتقاء بالقطاع السياحي في الإمارة إلى مستويات عالمية تواكب تطلعات الزوار من كافة الجنسيات، وأوضح أن الهيئة تسعى دائماً لتكون مشاركتها في سوق السفر العربي متجددة كل عام وتقدم مبادرات جديدة يعلن عنها للمرة الأولى، مشيراً إلى أن المشاركة هذا العام ستتضمن إطلاق حملة "الشارقة وجهتي العائلية"، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال اليوم الثالث للمعرض وبمشاركة كافة شركاء النجاح، من الجهات والهيئات المعنية بالقطاع السياحي في الإمارة.

وتعتبر الحملة، ترجمة لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تُركز بشكل كبير على العائلة في استراتيجيات تطوير وتنمية القطاع السياحي بكافة مجالاته.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل خمس اماكن للتسوق في جنيف

سفاري نت – متابعات عند زيارة اى وجهة سياحية مميزة وفاخرة فلا يمكنك ان تترك …