بالصور .. شاهد سحر جزر الكاريبي الهولندية

سفاري نت – متابعات

جزيرة الكاريبي الهولندية هي الجزر الساحرة التي تجذب السياح لتجربة المغامرات المثيرة في اماكن الاسترخاء الساحرة . كل جزء من مملكة هولندا ، تعرف هذه الجزر الستة التي تشتهر بسكانها الوديين . يقبل المسافرين الباحثين إلى الاستمتاع بالأنشطة الشعبية ، ففي جزر الكاريبي الهولندية سوف تجد كل ما تريده .

6 سينت أوستاتيوس
وهي احد الجزر التي تجعلك تستمتع بقضاء عطلة الاسترخاء على جزيرة غير مزدحمة ، يجب على السياح التوجه إلى سينت أوستاتيوس ، بتميزها بخلافا العديد من الجزر الكبرى الواقعة في أجزاء أخرى من منطقة البحر الكاريبي . سينت أوستاتيوس تتحرك بوتيرة بطيئة وترحب بالزوار من اضفاء المتعة في تجربة أصيلة خالية من البدع السياحة .


قد يفاجأ السياح عند معرفة ان أعلى نقطة في مملكة هولندا تقع على أصغر بلدية خاصة ، وهي جزيرة سابا . كما ان جزيرة سابا هي الجزيرة الرئيسية لبركان جبل المشهد ، لا تحتوي سابا على الشواطئ الرملية ، ولكن ينجذب السياح بمناظرها الطبيعية الخلابة ونظامها البيئي المتنوع والحيوي . يمكن الوصول إليها بالطيران أو بالقارب الشراعي . تقع سابا بالقرب من سانت مارتن وهي ذات موقع فريد من نوعه في منطقة البحر الكاريبي . والتي تتباهى بموقعها ذو الشهرة العالمية في الغوص ، ومسارات الغابات المطيرة الجميلة ، والكثير من الأماكن للاسترخاء . انها حقا واجهة مثالية لمحبي السياحة البيئية .

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …