أماديوس الخليج تطلق حلول Touchless لمساعدة شركات السفر فى سوق السفر العربي

سفارى نت – متابعات

 أطلقت أماديوس الخليج ، الشركة الرائدة في تزويد الحلول المبتكرة في قطاع السياحة والسفر، مجموعة حلول جديدة Touchless في سوق السفر العربي 2016،  حيث ستساعد حلول Touchless من أماديوس شركات السفر على أتمتة عملياتها وتقديم خبرات أفضل بصورة مبسطة. 

 

تّعد التقنيات المبتكرة هي المحرك الرئيسي للشركات للإستفادة من المزيد من نواحي أعمالهم خصوصاً بعد الضغط الكبير على مزودي خدمات السفر في سبيل الحصول على السعر المناسب ، وخفض التكاليف وزيادة الأرباح لتظل قادرة على المنافسة. تتعهد هذه الحلول بدعم إدارة وكالات السفر بالحد والسيطرة على التكاليف، وزيادة الجودة و تعزيز الإنتاجية، وتمكّن الوكلاء من التركيز على خدمة العملاء والأنشطة التي تزيد الإيرادات.  و من ناحية أخرى سيوفر الوكلاء الوقت والموارد على المهام المتكررة، كما تسعى للحفاظ على تناسق البيانات لأغراض إعداد التقارير ومساعدتهم على إنتاج التحليلات المتقدمة وأنماط سلوك الشركات والمسافرين.

 

قال جراهام جي نيكولاس ، المدير الإداري في أماديوس الخليج : " تواصل أماديوس تقديم الكفاءة والأتمتة وتحسين العمليات التجارية لعملائها. لقد كان لدينا الدافع دائماً لمساعدة عملائنا على تقديم خبرات كبيرة للعملاء. تُمكّن حلول Touchless من أتمتة الشيكات اليدوية والقيام بالعديد من المهام والعمليات في الوكالة، مما يساعد على تقديم خدمات ذات مستويات فائقة السرعة والدقة. كما تساعد الحلول أيضاً على تحفيز تركيز الوكلاء على مبيعات السفر بدلاً من التركيز على إنجاز المهام الموكلة إليهم".

 

تستعد سوق السفر في الشرق الأوسط إلى نموٍ هائلٍ في السنوات الثلاث المقبلة، سواء على الإنترنت أو الطرق التقليدية . ومن المتوقع أن تنمو السوق الإقليمية للسفر عبر الإنترنت إلى ما يقارب من ضعف قيمتها في غضون العامين المقبلين، حيث ارتفعت من 18 مليار دولار إلى 35 مليار دولار بحلول عام 2018. وتمثّل هذه الأرقام دعوة هامة لوكالات السفر للعمل على الرد بشكل أفضل لاحتياجات العملاء من خلال الكفاءة و العمليات المؤتمتة.

 

صمّمت حلول أماديوس Touchless باستخدام منصة مرنة، تسمح لوكالات السياحة والسفر بأن تعدلها بشكل كامل لتواكب احتياجاتهم ولتوفر الوقت بالأخص عند القيام بعمليات معقدة من خلال نظام متين يتميّز بأربع مهام قالبة للتعديل: التحكم بالجودة وحجز التذاكر التلقائي وتعديل برنامج الرحلة والحصول على السعر الأمثل.

 

تسمح هذه التكنولوجيا لوكالات السياحة والسفر بالقيام بعدة عمليات روتينية بفترات أقصر، إحدى العمليات التي يقوم بها النظام هو البحث عن أرخص الأسعار اليومية لرحلات مختارة ومقارنة الأسعار لتوفير أفضل الأسعار للمسافر. كما ويمكن حجز التذاكر تلقائياً لتقليل الأخطاء البشرية والسماح لوكيل السفر بأن يركز على العميل.

 

ويضيف نيكولاس: "تسعى أماديوس الخليج إلى تقديم أحدث الحلول للسوق وتعدّ مجموعة خدمات أماديوس Touchless أحد أهم نقاط تركيزنا حيث تساعد على تحسين الكفاءات وتخفيض التكاليف وإيجاد فرص عمل جديدة لعملائنا".

 

تستعرض أماديوس الخليج خدماتها في سوق السفر العربي 2016 من 25 إلى 28 أبريل، في قسم التكنولوجيا، كشك رقم TT1320.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع باروع فعاليات كرنفال كايت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات يستضيف كايت بيتش في جميرا أحد أجمل الشواطىء في دبي كرنفال النشاطات …